أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار مدينة 6 أكتوبر / الانتهاء من تسليم 300 وحدة لحاجزي المرحلة الثالثة من مشروع إسكان 6 أكتوبر

الانتهاء من تسليم 300 وحدة لحاجزي المرحلة الثالثة من مشروع إسكان 6 أكتوبر

14184[1]
متابعة | محمود الطيب

أعلن اللواء محمد كمال الدالي، محافظ الجيزة ، الإثنين، الانتهاء من تسليم 300 وحدة سكنية حتى الآن من مشروع الإسكان القومي المرحلة الثالثة بمدينة 6 أكتوبر.

وقال الدالي خلال اجتماعه مع وكيل وزارة الإسكان لاستعراض موقف تسليم الوحدات وتوصيل المرافق للمشروع، إن أعمال التسليم تتم على قدم وساق من قبل مديرية الإسكان والمرافق بالمحافظة ووفق بيان الأسماء التي ترد من بنك التعمير والإسكان، لافتًا إلى أنه تم توقيع عقود لــ480 وحدة وذلك من القطاع الأول للمرحلة الثالثة والبالغ عددهم 2000 وحدة سكنية.

وأشار المحافظ إلى أنه تم الانتهاء من الأعمال الخاصة بالمرافق «مياه شرب وصرف صحي وكهرباء» بنسبة 100 % وتم إنهاء 98% من شبكة الطرق بالمنطقة، مضيفًا أنه سيتم توصيل المرافق للقطاعين الآخرين بإجمالي 3892 وحدة سكنية خلال شهر أكتوبر المقبل.

ولفت إلى أنه تم تخصيص 65 مليون جنيه لأعمال المرافق للمرحلة الثالثة تشمل 25 مليون جنيه لشبكة المياه والصرف الصحي و40 مليون جنيه لشبكة الطرق وتنسيق الموقع.

وومن جانبه، قال المهندس إبراهيم فرج، مدير مديرية الإسكان بالجيزة، إن المديرية بدأت في شهر مايو الماضي تسليم الحاجزين عقود الوحدات الخاصة بهم للقطاع الأول، موضحًا أنه يتم التسليم على مراحل مع انتهاء كل جزء.