أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار مدينة 6 أكتوبر / أخبار حوادث 6 أكتوبر / حريق بمسجد الشرطة بالشيخ زايد

حريق بمسجد الشرطة بالشيخ زايد

سيطر رجال الحماية المدنية بمديرية أمن 6 أكتوبر على حريق اندلع بمسجد الشرطة فى مدينة الشيخ زايد، قبل أن تمتد السنة النيران إلى باقى المبانى المجاورة.

تلقى اللواء أسامة المراسى مساعد وزير الداخلية ومدير أمن 6 أكتوبر، إخطاراً من المقدم أحمد قابيل رئيس مباحث قسم شرطة الشيخ زايد بتلقيه إشارة من غرفة النجدة بأكتوبر تفيد اندلاع حريق بمسجد الش

قوات الحماية المدنية سيطرت على الحريق
قوات الحماية المدنية سيطرت على الحريق

رطة “تحت الإنشاء” بمدينة الخمائل فى الشيخ زايد أمام “هايبر وان”.

تحركت على الفور 5 سيارات إطفاء برفقة رجال الحماية المدنية وتمكنوا من السيطرة على الحريق قبل أن تمتد السنة النيران إلى باقى المبانى المجاورة، وأمر اللواء أحمد عبد العال مدير الإدارة العامة لمباحث 6 أكتوبر بتحرير المحضر اللازم وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق.

كشف تقرير المعمل الجنائى عن عدم وجود شبهة جنائية وراء الحريق وأنه نشب بسبب “شرارة” كهربائية انبعثت من أعمال اللحام التى يقوم بها العمال أثناء تنفيذ أعمال الإنشاء داخل المسجد.

وأضاف التقرير الذى تسلمه أحمد عبد الله رئيس نيابة أول أكتوبر أن الحريق بدأ فى قبة المسجد بسبب الشرارة التى تطايرت إلى بعض الديكورات التى تحتوى على مادة قابلة للاشتعال، مما تسبب فى الحريق وساعد على انتشارها أخشاب “السقالات” والديكورات التى كانت تتحلى بها القبة التى تم تركيبها قبل أيام من اشتعال النار فيها.