الرئيسية / أهم الأخبار / أخبار مصر / آخر تصريحات الإعلامية الكبيرة آمال فهمى قبل رحيلها: أحب السيسى لأنه حمى مصر وأشكر زوجته على زيارتها لى.. و”حواديت على الناصية” سيكون عودتى القوية للإذاعة.. وفوازير إذاعية جديدة رمضان المقبل

آخر تصريحات الإعلامية الكبيرة آمال فهمى قبل رحيلها: أحب السيسى لأنه حمى مصر وأشكر زوجته على زيارتها لى.. و”حواديت على الناصية” سيكون عودتى القوية للإذاعة.. وفوازير إذاعية جديدة رمضان المقبل

آمال فهمى، واحدة من أشهر الإعلاميات فى فترة الخمسينيات والستينيات، والتى تميزت بالذكاء الشديد وأدائها البسيط في حوارتها المتميزة مع العديد من الشخصيات الفنانين والسياسية ومن أبرزها “أم كلثوم، عبد الحليم حافظ، محمود شكوكو، ويوسف وهبى، محمد عبد المطلب، والملك حسين، من خلال صوتها الجميل وشخصيتها القوية لدى المستمعين، هي أول من أدخلت الفوازير فى الإذاعة العربية، ومن أهم برامج آمال فهمى برنامج “على الناصية”.

 وفى حوار اخير لها
وأوضحت “آمال”، أنها كانت تجهز لبرنامج إذاعى جديد ستسجله من داخل ماسبيرو، بعنوان “حواديت على الناصية”، وكان سيتم تسجيله والانتهاء منه بعد شهر، استعدادا لإذاعته بعد شهرين، والبرنامج عبارة عن حلقات قديمة لها مجمعة، تتحدث فى إحداها عن الملكة فريدة والأكلات المصرية التي تحبها كالكوسة والخضروات ولها مذاق خاص فى مصر.
ومن ضمن حكايات الحلقات، حكاية سفرها بالطائرة الهليكوبتر مع الفريق صوفى الدين أبو سيف إلى إسرائيل، لاستلام أول طائرة من هناك، وقصة نزولها مناجم الحمراء المتواجدة فى الصحراء الشرقية لمصر.
 وعن زيارة السيدة انتصار السيسي، حرم رئيس الجمهورية، قالت فهمى: “أتوجه بالشكر لها على زيارتها لى، فهى جاءت تطمئن على وسألتنى عن صحتى، وأحضرت لى “بوكية ورد أبيض”، وجلست معى اطمأنت على وحملتها كامل احترامى وتحياتى للرئيس داعية له بالتوفيق.
وحول أبرز من تسمعهم حاليًا فى الإذاعة المصرية لتشغل وقت فراغها، قالت، “طبعا بحب أسمع لشباب الإذاعيين الجدد، لأنهم متميزون فى أدائهم، إلا أننى كثيرًا ما أضبط نفسى متلبسة بالبحث عن صوت الإذاعية نادية صالح لأن صوتها مميز”.