الرئيسية / أهم الأخبار / أخبار مصر / اسماء الفائزين فى قرعة الاراضى بنك الاسكان والتعمير بدمياط الجديدة 2012

اسماء الفائزين فى قرعة الاراضى بنك الاسكان والتعمير بدمياط الجديدة 2012

اسماء الفائزين فى قرعة الاراضى بنك الاسكان والتعمير بدمياط الجديدة 2012

“الإسكان” تجرى القرعة على أراضى “دمياط الجديدة”

تجرى وزارة الإسكان وحتى يوم الأربعاء الموافق 9 مايو، القرعة العلنية لأراضى آخر مدينة شاركت القرعة الثانية التى تضمنت المرحلة الثانية لأراضى الإسكان العائلى، حيث تجرى قرعة الغد على أراضى مدينة دمياط الجديدة، وذلك باستاد المقاولون العرب.

ستجرى القرعة على أراضى من سددوا فى فرع مدينة دمياط الجديدة، وعددهم 25 ألفا و362 حاجزا يتنافسون على 333 قطعة، وفى اليوم الثالث والأخير، تجرى قرعة أراضى المسددين فى فرع بور سعيد وباقى فروع البنك على مستوى الجمهورية، وعددهم 32 ألف و868 حاجز يتنافسون على 300 قطعة فقط.

وأشارت المصادر إلى أن إجمالى ما تم طرحه بهذه المدينة مع انتهاء القرعة على أراضيها، حوالي1007 قطعة أرض تم طرحها فى الحى المتميز فقط بالمدينة بمساحة 209 أمتار مربعة وبسعر 595 جنيها للمتر الواحد.

الجدير بالذكر أن قرعة الغد ستجرى فى استاد المقاولون العرب، ويمكن للراغبين من الحاجزين فى حضور القرعة الحضور من الساعة العاشرة صباحا حتى الثانية عشرة ظهرا، وذلك لتسجيل أسمائهم فى هذه الفترة، قبل غلق باب التسجيل استعدادا للبدء فى إجراءات القرعة العلنية، التى تتم بحضور مسئولى هيئة المجتمعات العمرانية وجهاز مدينة دمياط الجديدة، بالإضافة إلى مسئولى بنك التعمير والإسكان وممثلين عن أجهزة رقابية وقضائية والجهاز المركزى للمحاسبات.

الاسماء كاملة من هنا