الرئيسية / رياضة / التعادل 1/1 بين كرواتيا والدنمارك

التعادل 1/1 بين كرواتيا والدنمارك

المنتخب الكرواتي تأهل متصدرًا عن المجموعة الخامسة بعدما حقق العلامة الكاملة (9 نقاط) بعد الفوز على الأرجنتين ونيجيريا وأيسلندا.

في المقابل، صعد المنتخب الدنماركي وصيفًا عن المجموعة السابعة بعدما جمع خمس نقاط.

ومن المقرر أن يواجه الفائز من هذه المواجهة منتخب روسيا الذي أطاح بنظيره الأسباني بطل العالم في 2010 بعدما فاز عليه (4-3) بركلات الترجيح بعد انتهاء المباراة في وقته الأصلي والإضافي (1-1).

وجاء تشكيل المنتخب الكرواتي على النحو التالي: دانييل سوباسيتش – سيمي فرساليكو – إيفان ستريتيتش – ديجان لوفرين – إيفان راكيتيتش – لوكا مودريتش – مارسيلو – مانذوكيتش – ريبتش – فيدا.

في المقابل، سيبدأ المنتخب الدنماركي المباراة بتشكيل مكون من: كاسبر شمايكل – سايمون – بوناس – كريستنسين – ديلاني – اريكسن – بريثوايت – ماتياس – دالسجارد – بولسن – أندرياس.

تفاصيل المباراة

الدقيقة الأولى شهدت هدف أول لصالح المنتخب الدنماركي عن طريق كريستنسين بعد تصويبة من داخل منطقة الجزاء يحولها الحارس إلى هدف بالخطأ في مرماه.

وأدرك مانذوكيتش هدف التعادل سريعًا لمصلحة المنتخب الكرواتي بعدما استغل سوء تمركز مدافعي الدنمارك لتصبح النتيجة (1-1).

وكاد برايثوايت أن يعيد التقدم لصالح المنتخب الدنماركي في الدقيقة 27، بعدما انفرد بمرمى كرواتيا إلا أن حارسه دانييل سوباسيتش يبعد الكرة بنجاح.

الدقيقة 28 كانت خطيرة على مرمى بيتر شمايكل حارس الدنمارك بعدما سدد إيفان راكيتيتش كرة قوية يبعدها شمايكل لترتد الكرة لبريزيتش الذي يسدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء لكن تمر أعلى المرمى.

وفي الدقيقة 71، سدد يوسف بولسن لاعب منتخب الدنمارك كرة قوية من داخل منطقة الجزاء لكن حارس كرواتيا يتصدى للكرة بنجاح.