الرئيسية / أخبار مدينة 6 أكتوبر / أخبار حوادث 6 أكتوبر / الحماية المدنية تسيطر على حريق هائل بـ3 أبراج اتصـالات بمدينة 6 أكتوبر

الحماية المدنية تسيطر على حريق هائل بـ3 أبراج اتصـالات بمدينة 6 أكتوبر

حريقمتابعة | محمود الطيب

سيطرت قوات الحماية المدنية بالجيزة فى الساعات الأولى من صباح اليوم – الأحد – وتحديداً فى تمام الساعة الواحدة و23 دقيقة على النيران التي اشتعلت في شبكات المحمول الثلاثة أمام جامعة 6 أكتوبر.

كان حريق هائل اندلع بشبكات محمول أمام جامعة 6 أكتوبر فيما تحركت على الفور سيارات الحماية المدنية للسيطرة على الحريق.

وكان اللواء مجدى الشلقانى مدير الحماية المدنية بالجيزة، تلقى بلاغا باندلاع حريق في شبكتي محمول في مدينة السادس من أكتوبر أمام الجامعة وانتقل على الفور رجال الحماية المدنية للسيطرة على الحريق.

وقد نجح رجال الحماية المدنية فى السيطرة على النيران التى اشتعلت فى الأبراج الثلاثة، وذلك بعد جهود كبيرة بذلها رجال الإطفاء. وانتقل المقدم أحمد نجم رئيس مباحث قسم شرطة أكتوبر إلى مكان الواقعة واستمع إلى أقوال الأهالى وشهود العيان الذين زعموا أن هناك من استهدف الأبراج عن طريق إلقاء زجاجات المولوتوف عليهم، كما وصل فريق من المعمل الجنائى لمقر الواقعة لرفع الأدلة الجنائية للوقوف على ظروف وملابسات الحادث.

بينما كشف مصدر مسئول بالحماية المدنية عن الأسباب الأولية لاشتعال النيران بالأبراج حيث أكد أن النيران اشتعلت فى الأبراج الثلاثة من أعلى وليس من أسفل وهو ما يرجح بأن يكون سبب الحريق ماس كهربائى.

واختتم المصدر حديثه بأن المعمل الجنائى يعمل على رفع الأدلة الجنائية للوقوف على ظروف وملابسات الحادث، وأن تحقيقات النيابة العامة وتحريات الأجهزة الأمنية ستكشف عن كثير من الأمور فى الأيام المقبلة.