الرئيسية / رياضة / تركى الشيخ يستشهد بفيديو محمد الرابحى ضد معارضيه

تركى الشيخ يستشهد بفيديو محمد الرابحى ضد معارضيه

للمرة الثانية استشهد تركي آل الشيخ مالك نادي الأهرام “بيراميدز” بمقطع فيديو على صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” بمحمد عواد المحلل الرياضي العربي لتفسير تعيين الأرجنتيني ريكاردو لافولبي مستشارًا فنياً للنادي الجديد.

https://youtu.be/JU3vZeViLOc
بث عواد مقطع فيديو، في 23 من يونيو الماضي، شرح فيه فلسفة إنشاء نادي “الأهرام”، والإيجابيات التي ستعود على الرياضة المصرية والعربية من هذه التجربة، وهو الفيديو الذي أعاد آل الشيخ نشره.

لم يكتف مالك نادي الأهرام بذلك ونشر مباشرة مقطع فيديو آخر لعواد، أمس الأحد، فسر به تجربة الاستعانة بلافولبي، ساردًا السيرة الذاتية للمدرب الأرجنتيني المخضرم، ليصبح عواد بذلك المحلل الوحيد الذي ظهر مرتين على صفحة رئيس هيئة الرياضة السعودية ورئيس الاتحاد العربي كرة القدم.

مصراوي يسرد في السطور القادمة السيرة الذاتية لعواد؛ المحلل الذي أثار الجدل على موقع التواصل الاجتماعي:

1- الاسم: محمد ربحي عواد.

2- العمر: 38 عامًا (مواليد 25 مايو 1981).

3- الجنسية: أردني.

4- كاتب وباحث أردني، يحمل شهادة البكالوريوس في الهندسة الصناعية. بدأ حياته مهندسًا قبل أن يترك مجال دراسته ويتجه إلى الإعلام الجديد من بوابة موقع “مكتوب” مديرًا للمنتجات.

5- من بوابة موقع “مكتوب” اتجه للرياضة وعمل محرر أعلى في موقع أبو ظبي الرياضي، ثم أدار موقع “جول” العالمي لعامين متعاقبين، بالإضافة إلى عمله الحالي رئيسًا لتحرير موقع “سبورت 360 بالعربية”.

6- عمل عواد محللاً لقناة أبو ظبي الرياضية، بالإضافة إلى مقدم لبرنامج “سيلفي سبورت” عبر قناته الشخصية على موقع “يوتيوب”.

7- له 8 مؤلفات في كرة القدم والتنمية البشرية؛ أبرزها: جوزيه مورينيو (مبادىء النجاح)، والإدارة بالأرقام، ومدخل إلى الإعلام الجديد، وتأملات في إدارة الموارد البشرية، وكيف تصبح شخصًا يُعتمد عليه، وأكبر مما يعتقدون.