الرئيسية / حوادث وقضايا / جرائم الفيس بوك ادد وشات وهتك عرض

جرائم الفيس بوك ادد وشات وهتك عرض

قررت “خلود” ذات الـ14 ربيعًا، الهرب من منزلها في أسوان، لتلحق بـ”محمد” 20 سنة، من محافظة المنوفية، الذي تعرفت عليه من خلال موقع التواصل “فيس بوك”، ليهربا معًا إلى مدينة شبين الكوم، استأجر بعدها الشاب شقة، عاشا فيها 6 أيام كاملة، كزوجين سعيدين.

في اليوم السابع، حاول “محمد” إقناع “خلود” بالرجوع إلى منزلها، ليتركا الشقة، ويذهبا معًا لمحطة القطار، لتنشب بينهما مشاجرة، تدخلت على إثرها قوات الأمن، واصطحبتهما إلى قسم الشرطة.

اللواء أحمد عتمان، مدير أمن المنوفية، تلقى إخطارًا من العميد سيد سلطان مدير البحث الجنائي، اليوم الأحد، بنشوب مشاجرة بين شاب وفتاة على رصيف محطة قطار شبين الكوم.

وتبين أن طرفي المشاجرة “محمد. ا. م” 20 سنة، عاطل، ومُقيم قرية العراقية بمركز الشهد، و” خلود. م. ا” 14 سنة، طالبة، ومُقيمة محافظة أسوان، بسبب تعرف الثانية على الأول عن طريق موقع التواصل “فيس بوك” منذ 6 أشهر، ارتبط بعدها الاثنان بعلاقة عاطفية، توجه على إثرها الأول لمدينة أسوان يوم 6 من الشهر الجاري، واصطحبها إلى مدينة شبين الكوم، واستأجر شقة وعاشا فيها كزوجين، وعقب ذلك توجها إلى محطة شبين الكوم لإقناعها بالعودة لمنزلها مرة أخرى لإتمام خطبتها إلا أنها ارتابت في صدق نواياه ونشبت بينهما المشاجرة.

وبمواجهة الأول، اعترف بارتكاب الواقعة، وتبين أن الطالبة مُبلغ باختفائها في محضر رسمي بقسم شرطة أسوان، وبعد الكشف الجنائي تبين أن الشاب مطلوب في 3 قضايا تبديد وإيصالات أمانة، بمدد حبس تترواح من شهر إلى 3 سنوات.

وبالعرض على النيابة، قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.