الرئيسية / رياضة / زيارة محمد صلاح للبنان تتصدر عناوين الصحف اللبنانية

زيارة محمد صلاح للبنان تتصدر عناوين الصحف اللبنانية

تناولت الصحف اللبنانية زيارة الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، أراضيها في فترة الإجازة الصيفية قبل العودة لناديه الإنجليزي، استعدادا للموسم الجديد.

وأنهى صلاح مشاركته مع منتخب مصر في منافسات كأس العالم 2018 بروسيا، بعدما سجل هدفين في مباراتي روسيا والسعودية، لكنه ودع مع الفراعنة المونديال من الدور الأول.

وغادر مطار القاهرة الدولي، أمس الجمعة، محمد صلاح إلى لبنان، حيث من المقرر أن يعود بعد 3 أسابيع للمشاركة في فترة الإعداد الخاصة بليفربول للموسم الجديد.

وأبرزت جريدة “اللواء” اللبنانية حسن استقبال مسؤولي مطار رفيق الحريري لصلاح، في قاعة الشرف الخاصة بالمطار، حيث لقى حفاوة كبيرة، بجانب استجابة اللاعب لطلبات الصور التذكارية.

وأشارت الصحيفة الى أن زيارة صلاح تحاط بسرية تامة خوفاً من المضايقات الجماهيرية والإعلامية، خاصة أنه حضر إلى بيروت للاستجمام، ويتواجد بأحد الفنادق بوسط العاصمة.

الصحيفة أكدت أن صلاح تواجدت بصحبة أفراد أسرته الصغيرة، وأن اللاعب سوف يتوجه في لبنان لمدة 3 أيام للاستجمام.

ونشرت صحيفة “الأنوار” اللبنانية ما يفيد بأن صلاح يتواجد في لبنان، من أجل تصوير “فيلم وثائقي” عن مشواره في كرة القدم، بجانب الاستجمام مع أسرته خلال فترة الإجازة.

وقامت صحيفة “اللواء” اللبنانية، بنشر وفقا لمصادرها أن صلاح قام بتلبية دعوة من إحدى الشركات التي أنتجت فيلما وثائقيا عنه، ويحكي الفيلم عن تجربة صلاح بداية من انطلاقته بالمقاولون، حتى أصبح هدافا للبريميرليج.