الرئيسية / رياضة / شرط ليفربول لبيع محمد صلاح

شرط ليفربول لبيع محمد صلاح

وافق نادي ليفربول الإنجليزي على بيع نجمه المصري محمد صلاح خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة بشرط تتويج الفريق بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

صلاح يقدم موسمًا استثنائيًا مع ليفربول، حيث قاد فريقه للوصول للمربع الذهبي بمسابقة دوري أبطال أوروربا بعدما أقصى مانشستر سيتي من دور ربع النهائي بالفوز عليه ذهابًا وإيابًا بخمسة أهداف مقابل هدف بمجموع المباراتين.

صحيفة “إكسبريس” الإنجليزية أكدت، في تقرير نشر لها أن صلاح قد يرحل عن ليفربول بشرط أن يتوج الفريق الإنجليزي بقلبه الأوروبي السادس في تاريخه.

ومن المقرر أن تقام قرعة دورى ابطال اوروبا غدًا الجمعة بعد تأهل 4 أندية وهي ليفربول الإنجليزي وريال مدريد الإسباني وبايرن ميونيخ الألماني وروما الإيطالي

وأحرز صلاح (25 عامًا) 39 هدفًا مع ليفربول بمختلف المسابقات سواء المحلية أو الأوروبية بواقع 29 هدفًا في الدورى الانجليزى وتسعة أهداف في دورى ابطال اوروبا بجانب هدف وحيد في مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وكانت تقارير صحفية إنجليزية وإسبانية كشفت في وقت سابق عن وجود رغبة من جانبريال مدريد الإسباني لتدعيم صفوفه من خلال التعاقد مع صلاح لكي يكون بديلاً للويلزي جاريث بيل أو الفرنسي كريم بنزيمة.

جدير بالذكر أن ليفربول ستطاع أن يحصل على خدمات صلاح مطلع الصيف الماضي في صفقة تقدر بـ50 مليون يورو إلا أنه من المتوقع أن يحقق النادي الإنجليزي أرباحًا مالية في حال بيع النجم المصري نظرًا لما يقدمه سواء مع ناديه أو مع منتخب بلاده الذي قاده للوصول لمونديال روسيا بعد غياب 28 عامًا.