الرئيسية / أهم الأخبار / أخبار مصر / ضبط دفتر كامل تم تسويده لصالح مرسي

ضبط دفتر كامل تم تسويده لصالح مرسي

أكدت حركة “راصدينها” أن العملية الانتخابية فى اليوم الأول من انتخابات رئاسة الجمهورية بدأت معظم اللجان فى التوقيت المحدد لها فى الساعة الثامنة صباحا، وأن التأمين خارج اللجان يتم بشكل جيد سواء من الشرطة أو القوات المسلحة بتعاون تام بينهما.

وأشارت الحركة فى بيان لها مساء اليوم الأربعاء، إلى أن التجاوزات أغلبها كانت محاولات من جماعة الإخوان المسلمين للتأثير على الناخبين خارج وداخل مقرات اللجان ولكن تم السيطرة على هذه المحاولات بواسطة عناصر التأمين ( القوات المسلحة و الشرطة)، وذلك كما فى مدرسة أبو السعود الإعدادية بمصر القديمة ومدرسة الزهور الابتدائية بالطوابق بمنطقة فيصل – الجيزة.

ورصد أعضاء الحركة وجود تصويت جماعى داخل اللجنة الرابعة بمدرسة منشية ناصر بالمحلة الكبرى، ويتم الآن متابعة لحالة ضبط دفتر كامل تم تسويده لصالح المرشح محمد مرسى وتم إبلاغ غرفة عمليات حركة ( قضاة من أجل مصر ) لمتابعة هذه الحالة تحديدا.

ورصدت الحركة والتى أسسها المستشار زكريا عبد العزيز، رئيس نادى القضاة السابق، أن الإقبال فى الصعيد متوسط، وفى وبعض الأحيان ضعيف بسبب ارتفاع درجة الحرارة ولكن أنتظم العمل باللجان ولا توجد بلاغات بمشاجرات حتى عصر اليوم، عدا الحالة التى ترتب عليها إغلاق لجنة الانتخابات فى قرية السليمانية بالقليوبية.