الرئيسية / أخبار مدينة 6 أكتوبر / أخبار حوادث 6 أكتوبر / ضبط صاحب شركة اتصالات ينتحل صفة وكيل نيابة

ضبط صاحب شركة اتصالات ينتحل صفة وكيل نيابة

تمكنت أجهزة المباحث بمديرية أمن 6 أكتوبر من القبض على صاحب شركة اتصالات بالشيخ زايد، لانتحاله صفتى ضابط شرطة ووكيل نيابة للنصب على المواطنين، وقد تم ضبط مبالغ مالية كبيرة وعدة أختام مزورة وكارنيهات لدى المتهم.

تلقى اللواء أحمد عبد العال مدير الإدارة العامة لمباحث 6 أكتوبر العديد من البلاغات، مفادها قيام شخص مجهول الهوية بالنصب على عدد كبير من المواطنين عن طريق إيهامهم بأنه ضابط شرطة تارة، ووكيل نيابة تارة أخرى، حيث استولى منهم على مبالغ مالية كبيرة منهم بحجة مساعدتهم فى إنهاء مصالح شخصية لهم.

أمر اللواء أسامة المراسى مساعد وزير الداخلية ومدير أمن 6 أكتوبر بتشكيل فريق بحث قاده المقدم أحمد قابيل رئيس مباحث قسم شرطة الشيخ زايد، حيث تبين من التحريات أن وراء هذه الوقائع صاحب شركة اتصالات بمدينة الشيخ زايد يدعى “محمد. ف” (28 سنة).

تم تحديد مكان وجود المتهم، وبإعداد الأكمنة تم القبض عليه، وعثر بحوزته على ملابس خاصة بضابط شرطة، بالإضافة إلى أختام مزورة وبطاقات رقم قومى لأسماء مختلفة وكارنيهات مزورة للعديد من الشخصيات.

اعترف المتهم بارتكابه للوقائع مستغلا سذاجة المواطنين بقصد التربح، فتم تحرير المحضر رقم 4899 لسنة 2010 بالواقعة، وأحيل إلى النيابة التى أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.