الرئيسية / فن ومنوعات / محمد رمضان يثير غضب فنانى واعلامى مصر

محمد رمضان يثير غضب فنانى واعلامى مصر

حرص الإعلامي وائل الإبراشي على التعليق، على الأزمة التي أثيرت مؤخرًا وكان بطلها الفنان محمد رمضان، بعدما كتب عبر حسابه الشخصي على موقع “انستجرام”، أنه رقم واحد و”لا عزاء للأغبياء”، الأمر الذي أغضب عدد من نجوم الوسط الفني، وهاجمه الشاعر الغنائي أمير طعيمة، مطالبًا زملائه الممثلين بعدم التعاون معه لأنه اعتاد على أن ينسب نجاح أي عمل لنفسه.

وجاء رد رمضان على التعليق، بنشره صورة يظهر فيها إلى جوار “شبل”، معلقًا “من سمات الأسود أنها لا تنشغل برأي الحمير فيها”، وهو ما أثار غضب الإبراشي، وعلّق عليه عبر برنامجه “العاشرة مساءً”، موجهًا رسالة لرمضان قال فيها “محمد رمضان كعادته يثير جدلا بتعليقاته المختلفة. يبدو أن بعض النجوم مشكلتهم الكبيرة عندهم هما، ممكن يكون موهوب وعنده موهبة كبيرة لكن للأسف الشديد بعض التعليقات اللي بيكتبها ممكن تضيّع كل ده، محمد رمضان في يقيني لا يحتاج عدو هو عدو نفسه”.

وأضاف “الشهرة تضيع بانطباعات زي المباهاة والتباهي بعدد السيارات وبطائرة خاصة، وبعض التعليقات ومشهد جنسي يُحذف يضعه على صفحته، وزي المعركة الأخيرة، الناس لازم تتقبل وجهات النظر مفيش داعي أن فنان يشتم زملائه انهم حمير وأنه هو أسد”، مشيرًا إلى أن الشهرة سلاح ذو حدين، قد ترفع الفنان لأعلى، وقد تحطمه، إذا أُسيء استخدامها، أو إذا كان الشخص لم يكن مهيئًا نفسيا لها، ولهذا النجاح الكبير والأموال الطائلة التي تهبط عليه وهي حقيقي نتاج نجاح، حسب قوله.

وتابع “الشهرة بسببها قد يسقط الإنسان في مستنقع الغرور الشديد، زي ما بيحصل مع محمد رمضان. مين اللي بيحدد مين رقم واحد، الناس فقط هم من يفعلون ذلك، فلم نر أحمد زكي أو فاتن حمامة أو عمر الشريف يصفون أنفسهم بأنهم رقم واحد، الفنان لابد أن يكون لديه ثقة بنفسه ولكن من يقول إنه رقم واحد هو في الحقيقة آخر واحد”.

وقال الإبراشي “الحمار هو الذي لا يستفيد من تجارب الغير، كل اللي خدتهم العنجهية وأن الحياة تتوقف عندهم انتهوا بسرعة، اللي مبيشوفش هذه التجارب هو الحمار، ولا حد حمار ولا يجب أن يوصف حد أنه حمار”، مضيفًا “محمد رمضان يدمر نفسه ولا يحتاج لعدو، عارفين فرانكشتاين صنع وحشًا هو الذي قتله، رمضان عايز يصنع وحش بالتعليقات والألقاب وهذا الوحش أول سيلتهمه ويحطمه”.

يُذكر أن محمد رمضان يشارك في السباق الرمضاني الجاري بمسلسل “نسر الصعيد” المعروض على قناة DMC، تأليف محمد عبدالمعطي، إخراج ياسر سامي، بطولة وفاء عامر، سيد رجب، درة، عايدة رياض، عائشة بن أحمد، محمد عز، إنتاج العدل جروب.

https://youtu.be/zDU0VlwNsPI