الرئيسية / العام / محمد صلاح لا خلاف شخصى بينى وبين اتحاد الكرة

محمد صلاح لا خلاف شخصى بينى وبين اتحاد الكرة

أكد محمد صلاح لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي أنه مُنع من الذهاب لتناول وجبتي الإفطار والسحور في رمضان الماضي بسبب اختراق معسكر الفراعنة من جانب الجماهير.

صلاح نشر مقطع مصور عبر صفحته على موقع فيسبوك للتواصل الإجتماعي، أكد خلالها على أنه يطالب بوجود تنظيم في معسكرات منتخب مصر لكل اللاعبين، وليس لشخصه فقط.

وقال اللاعب المصري: “أرغب في الرد وتوضيح كافة الأمور للجميع، لا أريد أن أدخل في صراعات ومثل هذه الأشياء، ولكن الجميع سمع وجهة نظر واحدة ويجب سماع الجهة الأخرى”.

وأكمل: “أتحدث بالنيابة عني وعن جميع اللاعبين، أعتذر لهم بالطبع في ظل وجود قائد للفريق، ولكنني رأيت شكاوى كثيرة من الجميع وأرغب في توضحيها”.

وأضاف: “أسهل طريقة للتضليل هي تشويه المشكلة، لا مشاكل شخصية لي مع أحد، ولكنني أريد أن يكون اللاعبين في وضع مريح وليس شخص صلاح فقط”.

وأوضح: “هذه الأمور أراها في أي مكان أذهب له وبدون أن أطلبها، عندما تواجدت في معسكر المنتخب الأخير لم أتمكن من النوم قبل 6 صباحًا وهو ما يتطلب وجود أمن”.

وأردف: “عندما أردت الذهاب للسحور أو الإفطار في الفندق منعوني من الخروج بحجة وجود جماهير كثيرة تنتظرني في قاعة الطعام، رغم أن المعسكر من المفترض أن يكون مغلقًا ولكن ذلك لم يحدث”.

وواصل: “لدينا الإمكانيات لتأمين الفريق، لننظر إلى الخارج وسنرى أن اللاعبين يتواجدون في المعسكرات ويعيشون بشكل طبيعي دون أي أذى أو اختراق”.

واستطرد:”اتحاد الكرة يتحدث فقط عن أن أسلوب رامي عباس سيء، ويتركون المشكلة نفسها، الخطابات كلها اتسربت وهذا غير قانوني، ولا أعلم كيف يحدث ذلك”.

وأوضح:” “مسؤولي اتحاد الكرة سربوا الخطابات لأنهم عرفوا بأنني سأخرج في بث مباشر للحديث عن كافة الأمور، وهذا أمر غير قانوني”.

وانتقل للحديث عن محاميه قائلا:””إقحام المحامي الخاص بي بأنه طرف ثالث في الأزمة أمر غير طبيعي، ولكن من الطبيعي أن يكون المحامي هو الممثل للاعب في أي مكان”.

وأضاف:”رامي عباس ليس الطرف الثالث ولكنه الطرف الثاني مع محمد صلاح، لا يهمني جنسيته، ولكن ما يحدث في أي مكان في العالم أن المخاطبات تكون بين المسؤولين والمحامي وليس اللاعب”.

وتابع:””ليس كل مشكلة تحدث يتحدثون عن أن المحامي هو المشكلة لأنه غير مصري، هذا ليس حل ولكنه تعقيد، التعامل الاحترافي مطلوب وعندما تتلقى خطاب ترد بمثله”.

وعن خطاب اتحاد الكرة الذي انتشر صباح اليوم الأثنين، قبل أن تخرج تأكيدات من المسؤولين بأنه مفبرك، فقال صلاح: “الخطاب الذي قيل أنه مفبرك، أعلم جيدًا أنه خرج من هناك، وأتحدث هنا عن الخطاب الذي قالوا خلاله المدعو محمد صلاح”.

مضيفًا: “عندما يوجد لاعبين ينامون 6 صباحًا فإن هناك أمر خاطيء، ويجب أن ندرك ذلك، صلاح لا ينام وحده في الغرفة ولا أريد ذلك ولا أريد مواصلات مستقلة بي، أريد فقط أمن للفريق ككل ليصبح الأمر مريحًا لكل اللاعبين”.

واختتم:”ألعب في ليفربول منذ سنة، لم أتكبر خلالها، ومن المستحيل أن يحدث ذلك، فكيف ينتابني الغرور قبل مباراة أمام النيجر؟!”.