الرئيسية / أهم الأخبار / أخبار مصر / مسنة تتوفى فى مستشفى دسوق قبل سماعها النشيد الوطنى

مسنة تتوفى فى مستشفى دسوق قبل سماعها النشيد الوطنى

توفيت مريضة مسنّة، اليوم الثلاثاء، في مستشفى دسوق العام، بمحافظة كفرالشيخ، لغياب الأطباء.

إذ شهد المستشفى حالة من الهرج والمرج بسبب غياب نسبة كبيرة من الأطباء، ما أدى إلى قيام المرافقين للمرضى المترددين على قسم الاستقبال والطوارئ بسب أعضاء طاقم التمريض لعدم وجود أطباء متخصصين في الباطنة والجراحة.

وفاة مريضة مسنة بقسم الاستقبال والطوارئ بالمستشفى، إثر تعرضها لغيبوبة بسبب عدم وجود أطباء تخصص باطنة لحظة وصولها القسم، برفقة 3 من أبنائها.

واستغاث المواطنون من المرضى وذويهم، داخل المستشفى بالمهندس محمد عبدالله، مدير عام مركز العمليات وإدارة الأزمات بديوان عام محافظة كفرالشيخ، بشأن عدم وجود أطباء بقسم الاستقبال والطوارئ بمستشفى دسوق العام، سوى طبيبي امتياز وطاقم التمريض الذي تعرض لمشاحنات وسب وقذف من جانب المواطنين، بينما قام أفراد شرطة من نقطة شرطة المستشفى بمعاونة المرضى في البحث عن الأطباء والتحويل للأقسام المختلفة.

وتوجهت لجنة من مجلس مدينة دسوق برئاسة فريد حلمي، وفق توجيهات من اللواء حمدي الحشاش، محافظ كفرالشيخ إلى منطقة غرب ورئيس مركز ومدينة دسوق، عقب تواصل مدير مركز العمليات وإدارة الأزمات بديوان عام محافظة كفرالشيخ، بخصوص شكوى هؤلاء المواطنون، كما استمعت اللجنة لشكاوى أخرى من مواطنين آخرين.

ورصدت لجنة مجلس مدينة دسوق، خلال عملها غياب العديد من الأطباء بالمستشفى مع وجود طاقم التمريض بالكامل يباشر عمله فيما حضر عددٌ من الأطباء عقب وصول اللجنة ومباشرة أعمالها، فيما وصل عدد من الأطباء بعد وصول أعضاء اللجنة، وسط دهشة وذهول المواطنين.