الرئيسية / أخبار مدينة 6 أكتوبر / أخبار حوادث 6 أكتوبر / مصدر أمنى : ارتفاع عدد قتلى انفجار 6 أكتوبر إلى ثلاثة وإصابة آخر

مصدر أمنى : ارتفاع عدد قتلى انفجار 6 أكتوبر إلى ثلاثة وإصابة آخر

تفجير أكتوبر
متابعة | محمود الطيب

تكثف الأجهزة الأمنية جهودها للوقوف على ظروف وملابسات انفجار سيارة ملاكى بالحى الـ 11 قسم ثانى بمدينة 6 اكتوبر وتحديد هوية مستقليها.

وصرح مسئول مركز الإعلام الأمنى بوزارة الداخلية أنه فى حوالى الساعة 6.30 مساء اليوم الثلاثاء أبلغت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بحدوث إنفجار بسيارة ملاكى يستقلها شخصان حال سيرها بطريق إمتداد جمال عبد الناصر بالحى الـ 11 بدائرة قسم ثان أكتوبر.

وأكد مصدر أمنى بمديرية أمن الجيزة ارتفاع عدد القتلى جراء الانفجار الذي وقع قبل أذان المغرب بالحي الحادي عشر بمدينة 6 أكتوبر إلى 3 قتلى ومصاب.

وكشفت المعاينة الأولية لمكان الانفجار أنَّ السيارة المستخدمة في التفجير كانت تحتوي على أكثر من 100 كيلو جرام من مادة “تي إن تي” شديدة الانفجار، فيما وقع الانفجار على مسافة 600 متر من ديوان القسم.

وكانت وزارة الصحة قد أعلنت في بيان لها إن الإصابات تراوحت ما بين سحجات وكدمات بالجسم ونقلوا إلى مستشفى ٦ أكتوبر المركزي كما أشارت الوزارة إلى خروج اثنين من قسم الطوارئ ومازال هناك مصاب تحت العلاج والملاحظة.