الرئيسية / أهم الأخبار / أخبار مصر / مصر للطيران تتبرئ من ازمة محمد صلاح

مصر للطيران تتبرئ من ازمة محمد صلاح

قالت مصادر بشركة مصر للطيران، اليوم الإثنين، إن الطائرة المخصصة للمنتخب تعمل وفقًا الجدول المخطط لها مثل باقي طائرات الأسطول.

وأضافت المصادر، بحسب بيان صادر عن الشركة، أنهم ليسوا طرفًا في أزمة اللاعب محمد صلاح لمتداولة إعلاميًا، مشيرة إلى أن هناك جهات مسؤولة عن اللوجو الموجود على الطائرة تم الاتفاق معها لوضعه، وهي التي تتحمل إزالته أو تغييره، وفقًا لاتفاق مع مصر للطيران

وتابعت المصادر، أن الطائرة تعمل وفقًا لجدولها المعتاد، ولم تدخل حتى الآن إلى هناجر الصيانة لتغيير اللوجو الموجود، لافتة إلى أن الطائرة تتبع أسطول الشركة، ويتم تكليفها برحلات إلى مختلف دول العالم، ولا تقتصر على المنتخب فقط.

وأردفت: “تحركات المنتخب تكون كل أسابيع أو شهور، ولكن عندما يتم تحديد موعد سفر المنتخب سواء لمعسكر الكويت القادم أو إلى روسيا لخوض مباريات كأس العالم، سيتم السفر بالطائرة المخصصة له والمتفق عليها في عقود الرعاية”.

وتفجرت أزمة بين محمد صلاح واتحاد الكرة بسبب الحقوق التسويقية، بعد استخدام صور اللاعب في اللوحات الدعائية والإعلانات دون سند قانوني.

وتصاعدت الأزمة خلال الساعات القليلة الماضية بعدما خرج صلاح عن صمته: “بكل أسف طريقة التعامل فيها إهانة كبيرة جدًا.. كنت أتمنى التعامل يكون أرقى من كدا”.

وترجع الأزمة لثلاثة إعلانات، الأول الشركة الراعية التي قامت بوضع صورة اللاعب على طائرة المنتخب بجوار إعلان لإحدى شركات الاتصالات تنافس شركة أخرى تعاقد معها صلاح، والثاني وضع صورة صلاح على إعلان للشيكولاتة بدون الحصول على إذنه، بينما أشار البعض لقيام اللاعب بعمل حملتين جديدتين لإعلان (أقوى من المخدرات) برغم موافقة الشركة على إعلان وحيد.

يذكر أن خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة أكد على توجيه لاتحاد الكرة المصري لحل أزمة محمد صلاح خلال الفترة الحالية.