الرئيسية / أخبار مدينة 6 أكتوبر / أخبار ابني بيتك / مظاهرة لحاجزي مشروع ابني بيتك والمشروع القومي أمام وزارة الإسكان

مظاهرة لحاجزي مشروع ابني بيتك والمشروع القومي أمام وزارة الإسكان


مشروع ابني بيتك
كتبت – لينا الضبع
نظم العشرات من الاهالي المشتركين في مشروع ابني بيتك والمشروع القومي لإسكان “مبارك للشباب ” وقفه احتجاجية اليوم الأربعاء أمام وزارة الاسكان طالبوا فيها بوضع حلول لمشاكلهم حيث أكد المتظاهرون حاجزي مشروع ابني بيتك أنهم استلموا قطع الأرض الخاصة بالمشروع وأقاموا عليها وحدات سكنية وفؤجئوا بوقف التعامل معهم وسحب الاراضي منهم .. وقال أحدالمتظاهرين “عزت خليفة عبد الحميد ” أنه استلم قطعة الأرض في 28 أكتوبر 2008 وقام ببناء ثلاث طوابق وفوجئ بالوزارة توقف التعامل معه وتطالب بتسليم قطعة الأرض..
وقالت مواطنه أخري أنها استلمت قطعة الأرض الخاصة بمشروع ابني بيتك وأقامت الطابق الأول بعد أن باعت كل ما لديها وفوجئت بوزارة الاسكان تطالبها بسحب الأرض بإخطارها عن طريق خطابات مسجلة .
وقال سيد مصطفي أحد المشتركين في مشروع أسكان الشباب بالشيخ زايد ابنه لم يتسلم منذ أربع سنوات وحدته السكنية رغم أن هناك آخرون قاموا بتقديم الأوراق بعده واستلموا الوحدات السكنية الخاصة بهم وعندما تحدثنا مع مسئولي الوزارة وجهاز مدينه الشيخ زايد يماطلون في التسليم منذ أربع سنوات مضت .
وتحدث الشاب بسيوني حسين أحمد الذي تعاقد مع المشروع منذ 3/8/2006 وحتي الآن لم يتم تسليمي وحدتي السكنية في الشيخ زايد المرحلة الثانية حتي الآن .