الرئيسية / أخبار مدينة 6 أكتوبر / ​الإسكان تطالب حاجزي وحدات الاجتماعي بـ 6 أكتوبر بسداد مبلغ 4 آلاف جنيه

​الإسكان تطالب حاجزي وحدات الاجتماعي بـ 6 أكتوبر بسداد مبلغ 4 آلاف جنيه

2015_1_6_11_56_30_346[1]
متابعة | محمود الطيب

طالبت وزارة الإسكان حاجزي وحدات الإسكان الاجتماعي بـ 6 أكتوبر ولم يصبهم الدور ولم يقوموا بسحب مقدمات الحجز استكمال سداد جدية الحجز بمبلغ 4 آلاف جنيه.

أعلن نائب المدير التنفيذي لصندوق تمويل الإسكان الاجتماعي المهندس صلاح حسن أنه يجب على الحاجزين بالإعلان السابع لمشروع الإسكان الاجتماعي بمدينة ٦ أكتوبر (دهشور) والمنطبق عليهم الشروط ولم يصبهم الدور في المرحلة الأولى بالمدينة، ولم يقوموا بسحب مقدم الحجز، استكمال سداد جدية الحجز بمبلغ ٤ آلاف جنيه ليصبح ٩ آلاف جنيه.

واستطرد حسن ” يجب على الحاجزين بعد ذلك سداد باقي مقدم حجز الوحدة على دفعات ربع سنوية بمعدل ٤ آلاف جنيه كل ٣ أشهر ابتداء من ١/٩/٢٠١٦ لحين تخصيص الوحدة، موضحاً أنه يتم السداد بفروع بنك التعمير والإسكان.”
وأشار المهندس صلاح حسن المدير التنفيذي لمشروع الإسكان الاجتماعي إلى أنه في حالة عدم سداد باقي جدية الحجز يعتبر ذلك عدولا عن الحجز وعلى المتقدم سحب جدية الحجز.

تجدر الإشارة إلى أن وزير الإسكان سبق أن وافق على استيعاب جميع من تقدموا للحجز فى مشروع دهشور بمدينة ٦ أكتوبر والمنطبق عليهم الشروط ولم يصبهم الدور فى المرحلة الأولى بالمدينة، ولم يقوموا بسحب مقدم الحجز، حيث يتم حاليا تنفيذ وحدات جديدة لهم ولن يتقدموا بأوراقهم مرة أخرى، وعليهم الآن سداد باقى مقدمات الحجز، تمهيدا للحصول على الوحدات.