الرئيسية / العام / بديع: الإخوان قرروا إنشاء حزب الحرية والعدالة

بديع: الإخوان قرروا إنشاء حزب الحرية والعدالة

أكد الدكتور محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، أن مكتب الإرشاد اتخذ قرارا، اليوم، بالبدء في الإعداد لإنشاء حزب سياسي للجماعة تحت اسم “الحرية والعدالة”، وسوف يعلن عن هيئة المؤسسين خلال الأيام القليلة القادمة، وعندما يتم الانتهاء من الإعداد سوف يبدأ اتخاذ الإجراءات القانونية المنظمة لذلك.

وقال المرشد العام في تصريح صحفي إن هذه الخطوة تأتي اتساقا مع توجهات وسياسات الجماعة المتخذة من قبل مجلس الشورى العام منذ فترة طويلة، والتي تقضي بأن تنشئ الجماعة حزبا سياسيا.

وشدد على أن إنشاء هذا الحزب يأتي تلبية لرغبات وآمال وطموحات الشعب المصري الكريم في مستقبل أفضل وغدٍ مشرق، يعيد لمصر الحبيبة دورها ومكانتها وريادتها.

وأضاف أنه تم تكليف المؤسسات المختصة داخل الجماعة بإعداد الصيغة النهائية لبرنامج الحزب، وكافة ما يلزم لتأسيس الحزب من لوائح وسياسات، وسيتم ذلك بالتشاور مع مجلس شورى الجماعة، ثم يعلن عنه في حينه.

وأكد أن عضوية الحزب سوف تكون مفتوحة لكافة المصريين الذين يقبلون ببرنامج الحزب وتوجهاته.

2 تعليقان

  1. السلام عليكم ,اولا انا من شباب 25 يناير واريد الانضمام الى الحزب وكل ما ارجوه هو معرفة كيف اتقدم بطلب العضويه هل بالبريد وما هو العنوان او من خلال المقر (اين العنونا؟) وارجو الرد سريعا لان لدى اصدقائى نريد الانضمام ونحن الحمدلله شباب متعلم وواعى شكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *