الرئيسية / أخبار مدينة 6 أكتوبر / رسوم الترشيح بالوطني تبدأ من 5 آلاف جنيه

رسوم الترشيح بالوطني تبدأ من 5 آلاف جنيه

كشفت مصادر مطلعة بالحزب الوطنى أن الحزب قرر الحصول على رسم خوض انتخابات مجلس الشعب بمبلغ لا يقل عن 5 آلاف ولا يزيد على 15 ألف جنيه، وذلك لضمان جدية الترشيح، وأن الحزب ترك تحديد المبلغ لكل أمين من أمناء الحزب بالمحافظات. وكانت مصادر قد كشفت أنه سيتم فتح باب قبول أوراق المرشحين الراغبين فى خوض انتخابات مجلس الشعب القادم من أعضاء الحزب غدًا السبت، تمهيدا لعرض أسماء المرشحين على المجامع الانتخابية.

من جانبه أكد الدكتور هانى الناظر أمين الحزب الوطنى بمحافظة 6 أكتوبر أن باب الترشيح سيبدأ غدا السبت وحتى يوم الجمعة القادم، وأضاف أن باب التقدم يبدأ منذ صباح يوم غدا السبت حتى الساعة الثانية عشر ليلا ، حيث إن معظم الراغبين سيتقدمون بأوراقهم غالبا بعد صلاة العشاء، كما أن الحزب سيوفر للمتقدمين شباب متطوعين من أمانة شباب حزب المحافظة يقومون بإرشاد راغبى التقدم بالترشيح وتسهيل الإجراءات لهم. وأشار الناظر إلى أن الأوراق المطلوبة من المتقدمين هى.. طلب التقدم، صورة من الرقم القومى، صورة من البطاقة الانتخابية، فيش وتشبيه، ومستندات وأوراق تثبت صفة المتقدم سواء كان “عمال أو فئات أو فلاح”، وتوكيل لأمين المحافظة لكى يقدم أوراقه للجنة الانتخابية مثل انتخابات الشورى.

وأشار الناظر إلى أنه كأمين الحزب الوطنى الديمقراطى بمحافظة 6 أكتوبر تم عقد عدة اجتماعات مع أمانات الأقسام بدأت من مدينة أبو النمرس ثم مدن أكتوبر يوم الأحد ومنشأة القناطر الاثنين القادم ثم الحوامدية فأوسيم وكرداسة.

ووعد الناظر بأن الحزب فى 6 أكتوبر سوف ينزل الانتخابات بمرشحين أقوياء بما يتمتعون به من مواصفات حميدة وليس بقوة البلطجية.. قائلا: أشفق على منافسينا من المستقلين والمعارضين لأن المنافسة ستكون صعبة عليهم وربنا يعينهم فسوف تكون معركة انتخابية شريفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *