الرئيسية / العام / منتفعو (ابني بيتك) يناشدون الرئيس التدخل لاستكمال مرافق المشروع

منتفعو (ابني بيتك) يناشدون الرئيس التدخل لاستكمال مرافق المشروع

أطلقت جمعية “ابني بيتك” أمس، مناشدة للرئيس مبارك، للتدخل لحل أزمة أحياء “ابني بيتك” خاصة في مدينة 6 أكتوبر. البيان أطلقه المهندس طه جادو، نائب رئيس جمعية ابني بيتك، وقال في بيانه إن حلم مشروع ابني بيتك كان مرتبطا بتواريخ زواج الكثير من الشباب الذين شاركوا في المشروع، إلا أن هذا الحلم لم يتحقق لأن الشباب بعدما استدانوا لاستكمال منزلهم الذي يملكونه، وبعد الانتهاء من مراحل البناء، اكتشفوا أن أحياء مشروع ابني بيتك لا تزال بدون مرافق، فلم يعد أحد يستطيع العيش بها، وعادوا مرة أخرى للبحث عن منزل للزواج في وسط زحام القاهرة.

وجاء في البيان أيضا، أن مسؤولي جهاز مدينة 6 أكتوبر ردوا على شكاوى المتضررين من نقص المرافق بأن هناك مشكلات في تمويل المشروع، وتحديدا في الجزء الخاص بتمويل الشركات المسؤولة عن تنفيذ مرافق المشروع في أكتوبر، مما تسبب في توقف تنفيذ أعمال استكمال المرافق في أحياء “ابني بيتك”، وبذلك توقف استكمال المشروع ليصبح مشروعا سكنيا، يستطيع الشباب أن ينتقلوا إليه.

من جانبه، أكد المهندس محمد نبيل عبد الجواد رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر، عدم وجود أي تعطل لعمليات استكمال مرافق أحياء “ابني بيتك” في مدينة 6 أكتوبر. وقال إن تنفيذ المرافق بالكامل يتم بشكل متزامن مع تنفيذ المرحلة الأولى من الطرق، وباقي المرافق التي ينفذها الجهاز التنفيذي لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *