الرئيسية / أخبار مدينة 6 أكتوبر / أخبار حوادث 6 أكتوبر / اسطوانة غاز تنفجر وتدمر شقة بمساكن أوراسكوم بأكتوبر

اسطوانة غاز تنفجر وتدمر شقة بمساكن أوراسكوم بأكتوبر

سيطر رجال الحماية المدنية بمديرية أمن 6 أكتوبر على حريق دمر شقة بمساكن أوراسكوم بأكتوبر، وأصاب ربة منزل بعدة حروق، وتم نقل المصابة إلى المستشفى، وتحرير المحضر اللازم، وباشرت النيابة التحقيقات.

تلقى اللواء أسامة المراسى مساعد وزير الداخلية ومدير أمن 6 أكتوبر إخطاراً من المقدم هانى درويش رئيس مباحث قسم شرطة أول أكتوبر بتلقيه إشارة من غرفة النجدة باندلاع حريق فى شقة سكنية بأكتوبر.

تحركت على الفور 5 سيارات إطفاء برفقة رجال الحماية المدنية نحو مكان الواقعة، وتمكنوا من السيطرة على النيران قبل أن تمتد ألسنتها إلى باقى الشقق المجاورة، وأسفر الحريق عن إصابة صاحبة الشقة “غالية. أ” (60 سنة) ربة منزل بعدة حروق من الدرجة الثالثة نقلت على إثرها إلى مستشفى 6 أكتوبر المركزى.

أفادت التحريات الأولية لرجال المباحث التى أشرف على جمعها اللواء أحمد عبد العال مدير الإدارة العامة لمباحث 6 أكتوبر أن الحريق اندلع بسبب انفجار أسطوانة بوتاجاز صغيرة الحجم أثناء قيام صاحبة الشقة بطهى الطعام عليها.

تم تحرير المحضر رقم 6178 لسنة 2010 بالواقعة، وأخطرت النيابة التى انتدبت المعمل الجنائى لمعرفة الأسباب الحقيقية للحريق، ولجنة لتحديد الخسائر الأولية.