الرئيسية / أهم الأخبار / أخبار مصر / الإخوان المسلمين تعلن تأييدها لأبو الفتوح

الإخوان المسلمين تعلن تأييدها لأبو الفتوح

فى أكبر مفاجأة الانتخابات الرئاسية  ،أعلنت جماعة الإخوان المسلمين تأييدها الرسمي الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح ،المرشح للانتخابات الرئاسية المزمع عقدها في 23 و24 مايو الجاري.
شددت الجماعة في اجتماع لها اليوم انتهي باصدار بيان  لنائبي الجماعة في مجلسي الشعب والشورى على إن أي عضو منهم لم تحقق دائرته أغلبية أصوات لأبو الفتوح أو مرسي فإنه لن يترشح ثانية لأي عضوية من المجلسين لا هو ولا أيًا من حملته أيضًا، وأضاف الشاطر: سيتم إنشاء لجان رصد في كل شعبة والهدف منها هو رصد المناطق التي بها أغلبية أصوات للمرشحين الآتي ذكرهم (أحمد شفيق، عمرو موسى، حمدين صباحي) على أن يتم تحديد الموقع الانتخابي بكل دقة ويتم إرسال المعلومات من كل شعبة مباشرةً إلى مكتب الدكتور محمد البلتاجي. وأوضح بأن المسئول عن تنفيذ مخطط إبطال الأصوات هو الدكتور حسن البرنس، في اللجان التي سوف تحددها لجان الرصد ومتابعة ذلك بكل دقة وحزم.
وأوضحت لأفرادها وفقا لما يتداوله النشطاء علي شبكة التواصل الاجتماعي “الفيس بوك”بأنه عليهم إتلاف الأصوات من خلال عدة سبل وهي:إتلاف الصوت بالتعليم على مرشح آخر إضافي ويكون من التيار الإسلامي ويتم التوجيه بذلك و عدم تمكين الناس من دخول اللجان. مع تغيير الأصوات بأي طريقة كانت. وكذلك التواصل مع كل مشرفي اللجان بقدر الإمكان وبأي طريقة وإقناعهم بالتغيير لمصلحة الإسلام. ويتم المتابعة مع الدكتور عصام العريان مباشرة!!
 وأختتم: أعلموا يا إخواني إنه أينما تكون المصلحة قدّم شرع الله وهذا إنما يكون فقط بالحفاظ على الجماعة والحفاظ على الإسلام. وأعلموا إننا نشدُ التغيير الجذري إنما نعمل على تسخير كل الوسائل الإصلاحية المتاحة لبلوغ مرحلة التغيير ، وفقنا الله وإياكم لخدمة الإسلام والمسلمين
ويتداول النشاط علي صفحة التواصل الانترنت البيان المزمع توقيعه من قبل المهندس خيرت الشاطر ،نائب المرشد جماعة الاخوان المسلمين .