الرئيسية / العام / الإعلان عن المقبولين فى المرحلة الأولى من إختبارات برنامج الرئاسة لتأهيل الشباب

الإعلان عن المقبولين فى المرحلة الأولى من إختبارات برنامج الرئاسة لتأهيل الشباب

5422bb7d63fc2138bc72cfc6bd35355a[1]
متابعة | محمود الطيب

أعلن المكتب الإعلامى لرئيس الجمهورية أنه تم الإعلان اليوم عبر الموقع الإلكترونى للبرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب للقيادة عن المقبولين فى المرحلة الأولى من إختبارات البرنامج. وأضاف أنه تم قبول 5448 من المتقدمين لتقديم الأوراق والمستندات المطلوبة لخوض المرحلة الثانية من التقييم والتصفيات.
ووفقاً للمكتب الإعلامى للرئيس فمن المفترض أن يتقدم المقبولون بالأوراق المطلوبة إلى مديريات الشباب على مستوى جمهورية مصر العربية حيث تم تخصيص مكاتب على مستوى الجمهورية لإستقبال المتقدمين المقبولين.

وكان باب التقديم قد فُتح عبر الموقع الإلكترونى يوم 20 سبتمبر 2015 و قد تم اختيار الطلاب مع وصول إجمالى المتقدمين نحو 50 ألف متقدم ولا يزال باب التسجيل مفتوحاً أمام الشباب من سن 20 إلى 30 سنة ليتم إضافتهم إلى الدورات القادمة.

ويعتبر البرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب للقيادة كل من تقدم جزء من البرنامج و سيحصل المتقدمين الغير مقبولين على مزايا الإشتراك فى عدد من الفعاليات الخاصة بالبرنامج و كذلك الحصول على المحتوى الدراسى للبرنامج مجاناً.

كما جاءت عملية الإختيار وفقاً لقدرات المتقدمين العلمية و العُمرية و مراعاة ذوى القدرات الخاصة كما تم مراعاة التمثيل الجغرافى لكافة أنحاء جمهورية مصر العربية و جاء من بين المقبولين 25 متقدم من ذوى القدرات الخاصة من مختلف محافظات الجمهورية.

للتعرف على النتيجة يرجى الضغط على الرابط