الرئيسية / أخبار مدينة 6 أكتوبر / البرعي ينهي أزمة النقل الجماعي

البرعي ينهي أزمة النقل الجماعي

أوضح سيد الإنجليزى رئيس مجلس إدارة شركة الإسراء للنقل الجماعى، إن اللواء السيد البرعى نائب محافظ 6 أكتوبر استجاب لجميع مطالبهم وأعطى تعليمات مشددة لرئيس جهاز سرفيس المحافظة بالسماح لسيارات الشركة الوقوف بمواقف سرفيس المحافظة وتخصيص مجرى لهم بالموقف وعدم تغريمهم أو سحب سياراتهم.

أوتوبيسات الإسراء للنقل الجماعي
أوتوبيسات الإسراء للنقل الجماعي

وأوضح “الإنجليزى” أن استجابة نائب المحافظ لمطالبهم يوم الاثنين والتى ستنفذ بدءا من الثلاثاء دفعهم لإلغاء وقف 25 أتوبيس نقل جماعى ضمن خط 10 الذى يعمل من “ميدان الجيزة ـ الرماية ـ6 أكتوبر” عن العمل.

وأشار الإنجليزى إلى ما نشرته اليوم السابع عن مما تتعرض له سيارات شركة النقل الجماعى بمحافظة 6 أكتوبر وإطلاع نائب المحافظ عليه أثناء لقاءه بهم بمقر مكتبه فى مبنى المحافظة اليوم لبحث مشاكلهم التى تتعرض لها أتوبيسات الشركة ومنها منع جهاز سرفيس المحافظة وقوفهم فى الموقف العام للجهاز، رغم تقديمهم المستندات التى تؤكد أحقيقتهم فى الوقوف به وفقا لنصوص العقود المبرمة، بالإضافة إلى الغرامات الباهظة التى تتعرض لها سيارات الشركة من قبل رجال المرور، بالإضافة إلى حبس هذه السيارات لمدة تتراوح بين 3 إلى 7 أيام، الأمر الذى تسبب فى هروب السائقين من العمل على هذا الخط.

وأثنى الإنجليزى على حسن استقبال نائب المحافظ لهم وحل مشاكلهم، ومطالبته لهم بالذهاب اليه دون الحصول على مواعيد لحل مشاكلهم .