الرئيسية / أهم الأخبار / أخبار مصر / الحرية والعدالة تؤكد حصول مرسي على “12 ألف” صوت من أصل “98” مصري في النيجر

الحرية والعدالة تؤكد حصول مرسي على “12 ألف” صوت من أصل “98” مصري في النيجر

فى واقعة غريبة وتبدو كدعاية غير صحيحة وتتحدي المنطق والعقل لمرشح حزب الحرية والعدالة الدكتور محمد مرسي.. قالت صفحة حزب الحرية والعدالة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أن مرسي قد حصل على 12 ألف صوت من أصوات المصريين فى دولة النيجر.

ويأتي هذا الإعلان من جانب صفحة حزب الحرية والعدالة، فى الوقت الذي مذكور فيه على الصفحة الرسمية للجنة العليا للانتخابات الرئاسية، أن عدد المصريين المسجلين فى الكشوف فى دولة النيجر لا يتعدي الــ 98 شخص فحسب.

وأوضحت الصفحة الخاصة بحزب الحرية والعدالة، أن عدد المصريين فى النيجر والمسجلين فى كشوف الناخبين بانتخابات الرئاسة، قد بلغ عددهم 18 ألف شخص، حصل مرسي على 12 ألف صوت، فيما حصل صباحي وأحمد شفيق كلا منهما على ألفين صوت، فيما حصد عمرو موسي ووعبد المنعم أبو الفتوح على ألف صوت أخرين.

يذكر أن التصويت للمصريين بالخارج فى الانتخابات الرئاسية، قد انتهي أمس الخميس، بعد أن بدأ فى الحادي عشر من الشهر الجاري، فى انتظار اعلان النتائج النهائية خلال الساعات القادمة.

 

صفحة الحرية والعدالة على الفيس توضح أن مرسي حصل على 12 ألف صوت من المصريين بالنيجر واللجنة العليا تقول أن العدد الاجمالي 98 فحسب
صفحة الحرية والعدالة على الفيس توضح أن مرسي حصل على 12 ألف صوت من المصريين بالنيجر واللجنة العليا تقول أن العدد الاجمالي 98 فحسب