الرئيسية / أخبار مدينة 6 أكتوبر / أخبار حوادث 6 أكتوبر / الحكم على العشيق و قاتلة زوجها فى كرداسة 9 ديسمبر

الحكم على العشيق و قاتلة زوجها فى كرداسة 9 ديسمبر

حجزت محكمة جنايات كرداسة، يوم، الاثنين، برئاسة المستشار حسن رضوان، جلسة 9 ديسمبر الجارى للحكم على المتهمة بقتل زوجها الطبيب بالاشتراك مع عشيقها فى منطقة كرداسة بمحافظة السادس من أكتوبر.

كان اللواء أسامة المراسى، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن 6 أكتوبر، تلقى بلاغا من أهالى منطقة كرداسة بالعثور على جثة “سعيد. أ” طبيب بمنطقة نائية، فتم تشكيل فريق بحث من رجال المباحث أشرف عليه اللواء أحمد عبد العال مدير الإدارة العامة لمباحث 6 أكتوبر، وبجمع التحريات أشارت أصابع الاتهام إلى زوجته “لواحظ. م” (39 سنة) ربة منزل.

ألقى الرائد أسامة عبد الفتاح رئيس مباحث مركز شرطة كرداسة، القبض على المتهمة، وبمواجهتها اعترفت تفصيليا بارتكابها للواقعة، مشيرة إلى أن زوجها أكبر منها بعدد كبير من السنوات، و أهلها أجبروها على الزواج منه، ومن ثم بدأت تنشأ علاقة عاطفية بينها وأحد الجيران يدعى “عبود. م” (39 سنة) عاطل، وتطورت العلاقة إلى لقاءات فى الخفاء حيث كان لعاطل يستغل غياب زوجها ويتسلل إلى منزلها ليعاشرها معاشرة الأزواج، إلا أن عودة الزوج المفاجأة مرة تلو الأخرى باتت بمثابة ناقوس الخطر الذى هدد اللحظات السعيدة للعشيقين، الأمر الذى جعلهما يتفقان على التخلص منه، فاستدرجت المتهمة زوجها إلى مكان نائى بمنطقة كرداسة وأجهز عليه العاطل بوابل من الرصاص فأرداه قتيلا.. تحرر المحضر رقم 19106 لسنة 2009 بالواقعة وأخطرت النيابة التى استمعت إلى أقوال المتهمين حيث اعترفا بارتكابهما للواقعة ليتم إحالتهما إلى محاكمة عاجلة.