الرئيسية / أخبار مدينة 6 أكتوبر / الرئيس السيسي يصل 6 أكتوبر لافتتاح عدداً من المشروعات السكنية والخدمية

الرئيس السيسي يصل 6 أكتوبر لافتتاح عدداً من المشروعات السكنية والخدمية

66(422)[1]
متابعة | محمود الطيب

وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم – السبت – إلى مدينة السادس من أكتوبر لافتتاح عدد من المشروعات الخدمية التي تقوم على تنفذها الهيئة الهندسية للقوات المسلحة بمدينة السادس من أكتوبر.

حضر الافتتاح كل من رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، ووزير الدفاع والإنتاج الحربي الفريق أول صدقي صبحي، ومستشار رئيس الجمهورية للمشاريع القومية والاستراتيجية إبراهيم محلب، ووزير الإسكان الدكتور مصطفى مدبولي.

ويتفقد الرئيس السيسي مشروع الإسكان الاجتماعي بالمدينة والذي يطرح لمحدودي الدخل كما يشهد الرئيس الافتتاح الرسمي لتشغيل محطة المياه الرئيسية للمدينة.

وأنهت مدينة السادس من أكتوبر كافة الاستعدادات ترقبا لزيارة الرئيس السيسي الذي يفتتح محطة مياه الشرب الجديدة التي تعمل بطاقة إنتاجية 400 ألف متر مكعب يوميا بتكلفة إنشائية 2.7 مليار جنيه وشبكة صرف صحي بطاقة استيعابية 100 ألف متر مكعب يوميا بتكلفة إنشائية 275 مليون جنيه.

ومن المقرر أن يتفقد الرئيس مشروعات الإسكان الاجتماعي ومنها 13 ألف وحدة سكنية بالمنطقة التي تم الانتهاء منها ومدينة زويل العلمية في إطار زيارته للمنطقة.

وتمتد المنطقة من طريق الفيوم جنوباً حتى امتداد طريق الواحات شمالا، وتضم العديد من مشروعات الإسكان الاستثماري والإسكان الاجتماعي والمتوسط، ومناطق ابني بيتك السبع، ومدينة زويل العلمية والمدينة الكونية والعديد من المشروعات الأخرى.