الرئيسية / رياضة / الصحافة الاسبانية ترجح انضمام محمد صلاح للبرسا

الصحافة الاسبانية ترجح انضمام محمد صلاح للبرسا

عاد النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، للدخول ضمن دائرة انتقالات برشلونة المحتملة خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية.

صحيفة “أس” الإسبانية، قالت إن محمد صلاح قد يكون البديل المحتمل لأنطوان جريزمان نجم أتليتكو مدريد والمنتخب الفرنسي.

وأضافت الصحيفة، أن في حال نجاح ليفربول في التعاقد مع النجم الفرنسي صاحب الأصول الجزائرية نبيل فقير لاعب ليون الفرنسي فإن صلاح قد يقترب من مغادرة الريدز.

الصحيفة الأسبانية أوضحت أن إدارة ليفربول ستتطلب أكثر من 100 مليون يورو مقابل الاستفناء عن “مو” والذي تألق في موسمه الأول مع الريدز.

وشددّت الصحيفة، أن إدارة برشلونة فتحت باب التفاوض مع أشخاص مقربين من صلاح في الفترة الأخيرة.

ونجح صلاح في عامه الأول مع ليفربول في الحصول على جائزة أفضل لاعب إنجليزي بجانب أفضل لاعب من الكتاب الإنجليز ليكون أول لاعب إفريقي وعربي يتوج بهذه الجائزة.

صاحب الـ25 عامًا حصل على جائزة الحذاء الذهبي من بريميرليج بعدما سجل 32 هدفًا في الدوري ليكون هداف المسابقة بفارق هدفين عن هاري كين مهاجم توتنهام.

وكان صلاح انتقل من صفوف روما الإيطالي إلى ليفربول في سوق الانتقالات الصيفية الماضية في صفقة كلفت خزينة النادي الإنجليزي مقابل 50 مليون يورو.

ويستعد صلاح لقيادة منتخب مصر في كأس العالم بروسيا 2018 حيث يستعد منتخب الفراعنة للمباراة الأولى بمواجهة أوروجواي في منتصف الشهر الحالي ضمن مباريات المجموعة الأولى.

وتحوم الشكوك حول مشاركة النجم المصري أمام رفاق كافاني وسواريز بسبب الإصابة والتي تعرض لها في مباراة فريقه ليفربول أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا والتي أقيمت في أواخر الشهر الماضي بالعاصمة الأوكرانية “كييف”.