الرئيسية / العام / “القابضة للتأمين” تطالب بسرعة إنهاء حصر خسائر “ثورة الغضب”

“القابضة للتأمين” تطالب بسرعة إنهاء حصر خسائر “ثورة الغضب”

شدد محمود عبد الله رئيس شركة مصر القابضة للتأمين، على ضرورة سرعة الانتهاء من حصر كافة الأضرار والخسائر التى أصابت الممتلكات المختلفة جراء الأحداث الماضية ، بالإضافة إلى سرعة الذهاب إلى العملاء وحصر الخسائر وتقديم خدمة لائقة للعملاء.

وقال عبد الله رئيس شركة مصر القابضة للتأمين خلال اجتماعاته مع رؤساء شركات التأمين التابعة لدراسة الموقف وتقييم الأوضاع ، والتى تناولت مناقشة تأثيرات الأحداث على ثلاثة محاور رئيسية وهى الأنشطة التأمينية والاستثمارات، والعقارات، وتأثير الأحداث على هذه الأنشطة، أن جميع الخسائر والأضرار التى أصابت الممتلكات المختلفة والتى لديها تغطيات تأمينية وسوف تدفع لها التعويضات المستحقة فى أسرع وقت ممكن.

وذكر أن شركة مصر القابضة للتأمين وشركاتها التابعة تتمتع بملاءة مالية قوية تستطيع من خلالها دفع كافة التعويضات المطلوبة كما أن هناك اتفاقيات لإعادة التأمين لتغطية هذه الأخطار فوق حدود الاحتفاظ.

وصرح رئيس شركة مصر القابضة للتأمين أن مبنى الشركة لم يحدث له أى أضرار أو تلفيات من جراء الأحداث، أما فيما يتعلق بحجم الخسائر والإضرار التى لحقت بالمنشآت العامة والخاصة ولها تغطيات تأمينية من جراء الأحداث وعمليات الحرائق والتخريب فمازالت شركة مصر للتأمين تقوم بعمل حصر شامل لحجم الخسائر والأضرار المتوقعة من جراء هذه الأحداث.

فيما يتعلق بالاستثمارات فإن شركة مصر لإدارة الاستثمارات قدمت تقريراً كاملاً عن المؤشرات العالمية بالنسبة للدولة المصرية ومعايير الائتمان خلال هذه الفترة ولقد تم مناقشة خطط لدعم قطاعات الاستثمارات فى هذا الشأن، مؤكدا أن استثمارات الشركات مرتبطة باستراتيجيات طويلة الأجل.

وفيما يخص العقارات أكد أنه تم دراسة إجمالى الأصول العقارية وتحديد الفرص المتاحة لها تحت المنظومة العقارية “”أصول – مشاريع – إدارة “” لتقديم مزيد من الدعم الفنى والمادى لتعظيم قيم هذه الأصول.

من جهته صرح عادل حماد رئيس شركة مصر للتأمين أن الشركة لديها سياسات اكتتاب فى حدود مستويات الاحتفاظ الآمنة للأخطار وأنها تسعى لتقديم أفضل خدمة للعملاء عن طريق الاتصال المباشر لحصر الخسائر والأضرار.

وتقوم شركة مصر لخدمات المؤسسات بعمل دراسات للأخطار للمواقع غير المؤمن عليها بغرض توفير تغطيات تأمينية مناسبة لها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *