الرئيسية / أخبار مدينة 6 أكتوبر / بالفيديـو .. «القابضة لمياه الشرب» : « قريباً .. افتتاح محطة 6 أكتوبر لحل أزمة انقطاع المياه »

بالفيديـو .. «القابضة لمياه الشرب» : « قريباً .. افتتاح محطة 6 أكتوبر لحل أزمة انقطاع المياه »


متابعة | محمود الطيب

بعد شكاوى المواطنين بعدد من المناطق بمحافظة الجيزة من الانقطاع المستمر لمياه الشرب قال محيي الصيرفي المتحدث باسم الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي إن جزء كبير من أزمة نقص المياه بالمحافظة سينتهي بعد افتتاح محطة 6 أكتوبر قريبًا والتي ستنتج مليون و600 ألف متر مكعب من المياه بعد دخولها للخدمة بشكل كامل.

وأوضح هاتفيًا لبرنامج “صباح أون” المذاع على قناة “أون تي في” يوم أمس – السبت – أن انقطاع المياه عن مناطق “العامرية” و”برج العرب” والساحل الشمالي لمدة 3 ساعات اليوم، كان بسبب أعمال الصيانة التي تجريها وزارة الكهرباء على المحطات توليد الطاقة في هذه المناطق.

وأضاف “الصيرفي” أن الشركة تحرص على إعلام المواطنين بموعد انقطاع المياه بفترة مناسبة حتى يأخدوا احتياطاتهم، وليتم ملئ الخزانات الخاصة بالقرى والمباني المختلفة، مؤكدًا أن المياه لا تنقطع لفترة تزيد عن المدة التي يتم الإعلان عنها.

أوضح أن الشركة ترصد جميع شكاوى المواطنين في جميع وسائل الإعلام الخاصة بانقطاعات المياه ويتم وضعها على مكتب رئيس مجلس الإدارة للعمل على حلها بكل السبل مضيفً: “في ظل سعينا لتوفير مياه الشرب للمواطنين لابد أن نطالبهم بترشيد استهلاكهم منها وعدم إهدارها في غير الاستخدامات الأساسية لها”.

شــاهد المداخلة :-