الرئيسية / أخبار مدينة 6 أكتوبر / بدء تلقي طلبات التأهيل لمشروع معالجة المخلفات المنزلية لـ « 6 أكتوبر و الشيخ زايد »

بدء تلقي طلبات التأهيل لمشروع معالجة المخلفات المنزلية لـ « 6 أكتوبر و الشيخ زايد »

هيئة-المجتمعات-العمرانية-الجديدة
متابعة | محمود الطيب

أعلنت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة ممثلة فى جهاز مدينة 6 أكتوبر عن فتح باب تلقي طلبات التأهيل لمشروع المعالجة والتخلص النهائي من المخلفات المنزلية الصلبة لمدينتي 6 أكتوبر والشيخ زايد وذلك لمدة شهر.

وقال نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لتنمية وتطوير المدن، المهندس كمال فهمي، إنه يمكن لطالبى التأهل أن يكونوا فى شكل تحالفات منفردة أو تحالف شركات، وبالنسبة للشركات الأجنبية فيشترط وجود وكيل رسمى لها في مصر على أن توضح مستندات التأهيل كافة معايير التأهيل.

وأضاف أنه يتم الحصول على مستندات التأهيل مجاناً من الموقع الإلكترونى لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة (www.newcities.gov.eg) أو من خلال جهاز مدينة 6 أكتوبر، وترسل المستندات من راغبى التقدم إلى جهاز المدينة بالحضور، أو البريد السريع باسم رئيس الجهاز، على عنوان جهاز المدينة.

وتابع فهمى أنه سيتم تلقي الاستفسارات على البريد الإلكتروني [email protected] وسيتم الرد على الاستفسارات المرسلة خلال ندوة بالمركز القومى لبحوث البناء والاسكان يُعلن عنها لاحقاً من خلال الموقع الإلكترونى للهيئة.

وفى سياق متصل صرح رئيس جهاز تنمية مدينة طيبة الجديدة والمشرف على الأقصر المهندس أشرف فتحى محمود بأنه سيتم طرح تنفيذ الترميمات والمعالجة اللازمة لمبانى وكالة الحرفيين (أ – ب) و(ج – د)، بطيبة، وسيتم أيضاً طرح أعمال التشغيل والصيانة والحراة لشبكة الإنارة بالمراحل (الأولى – الثانية – الثالثة)، وكذلك طريق الجيش والمدخل الشمالى بالمدينة، وذلك فى مناقصة عامة بين الشركات المسجلة بالاتحاد المصرى لمقاولى التشييد والبناء، بالإضافة إلى طرح أعمال نظافة المدينة وطريق الجيش (المدخل الجنوبى)، والمدخل الشمالى، وذلك فى مناقصة عامة بين الشركات المتخصصة فى هذا المجال.