الرئيسية / أهم الأخبار / أخبار مصر / محليات / تابع تفاصيل يوم الغضب “25 يناير” لحظة بلحظة 12:00 – 1:00

تابع تفاصيل يوم الغضب “25 يناير” لحظة بلحظة 12:00 – 1:00

12:58  مايقرب من 300 متظاهر يهتفون ضد النظام أمام دار القضاء العالي وسط تواجد أمني مكثف بحضو عدد من نواب الإخوان السابقين والقيادي بالجماعة د. محمد جمال حشمت إضافة إلى د.محمد أبو الغارو د.جمال زهران ود.كريمة الحفناوي، والمتظاهرون يوزعون الورود على جنود الأمن المركزي.

12:56  الأمن يحتجز  8 فتيات منهن صحفية باسلام اون لاين من مقهي سيلانترو بجامعة الدول العربية.

12:54  حركة 6 أبريل تعلن القبض علي مجموعة من طنطا أثناء دخولهم المحلة اتصلت سمر أحمد عبد القدوس بالمركز المصري وهي من المقبوض عليهم قبل أن يتم إغلاق تليفونها فجأة

12:53 عشرات النشطاء ومعهم د.محمد البلتاجي القيادي بحركة الإخوان يتظاهرون أمام مقر الشهر العقاري في شارع رمسيس

12:50 صفحة خالد سعيد تعلن أن مظاهرة جامعة الدولة العربية ستكون الثانية ظهرا أمام مسجد مصطفى محمود.

12:48 تفتيش ركاب محطة مترو أنفاق المطرية تفتيشا ذاتيا وسط تواجد أمني مكثف.

12:45 الاعتداء على أحد النشطاء أمام دار القضاء العالي وهو يرفع لافتة ضد الرئيس مبارك

12:42 مصادمات بين الأمن وأعضاء لجنة الحريات بنقابة المحامين لمنعهم من الخروج في مسيرة

12:38عشرات النشطاء من لجنة الحريات بنقابة المحامين يتظاهرون امام نقابة المحامين ويهتفون عاش كفاح الشعب المصري وعاش كفاح الشعب التونسي والثورة الثورة يا مصريين والامن يحاصرهم بكردون امني مكثف ومنع دخول أو خروج أي شخص من داخل او خارج الكردون

12:36 جدل بين قيادات الداخلية حول إغلاق محطة مترو التحرير “السادات”  ومنع توقف المترو فيها بعد وصول معلومات عن نية المتظاهرين التجمع في المحطة والخروج للتظاهر في قلب الميدان.

12:25 مصدر أمني للدستور الأصلي “الشخص اللي قبضنا عليها “شخص عبيط” كان متصور أن فيه مظاهرات بجد النهاردة.

12:23 قوات الأمن تمنع المارة من العبور في المنطقة التي يتحفظون فيها على المتظاهر. وضابط ينصح أحد المواطنين الذي توجه لصلاة الظهر في مسجد مجوار للمكان الذي يحققون فيه مع المتظاهر بأن يصلي في يوم أخر.

12:18 تجمع عدد محدود من النشطاء أمام سينما روكسي بمصر الجديدة وسط مضايقات أمنية وحصار من قوات المركزي. والنشطاء هم د.ممدوح حمزة وشاهندة مقلد ود.يحيى القزاز وسعيد مشالي. وغياب لافت للشباب.

12:10  إلقاء القبض على أول متظاهر في ميدان التحرير. المتظاهر في الثلاثين من عمره وكان يحمل لافتات ضد التعذيب وألقت قوات الأمن القبض عليه في محطة مترو التحرير ثم اتجهت به إلى أحد الأكشاك لبدء التحقيق معه.