الرئيسية / أهم الأخبار / السياسة / تصريحات «حجازي» باتهام حزب النور بالعمالة لأمن الدولة

تصريحات «حجازي» باتهام حزب النور بالعمالة لأمن الدولة

طالب حزب النور السلفي، حزب الحرية والعدالة ، الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين، السبت، تفسير رسمي حول تصريحات الدكتور صفوت حجازي في أحد المؤتمرات الانتخابية، الجمعة، والتي اتهم السلفيين المؤيدين للدكتور عبد المنعم أبو الفتوح بأنهم عملاء أمن دولة.

وطالب الدكتور عماد عبد الغفور، رئيس حزب النور على الصفحة الرسمية له على «فيس بوك»، أعضاء الحزب والمتحدثين الإعلاميين، التزام الهدوء في التصريحات، مع اشتعال معركة الانتخابات الرئاسية.

وتابع: «يحاول البعض الإثارة والتهييج فلا تنجرفوا في هذا المنزلق، سيقولون عليكم أيدتم د. أبو الفتوح بأمر من المجلس العسكري، وباتفاق مع أمريكا وصفقة مع الخليج والسعودية، يكفي أن تردوا على ذلك بقولكم: (سلام عليكم لا نبتغي الجاهلين)، مرة أخرى: اتركوا الجدل والزموا العمل».

وطالب نادر بكار،المتحدث الاعلامي لحزب النور على صفحتة الرسمية على «فيس بوك»، حزب الحرية والعدالة بتفسير رسمي حول تصريحات د.صفوت حجازي، رافضا التعليق عليها.

وكان الدكتور صفوت حجازي اتهم «السلفيين الذين أيدوا مرشحاً غير محمد مرسي يحاربون الحق ويخشون أن يطبق شرع الله  وجاءتهم الأوامر من أسيادهم بذلك، وأنهم عملاء لأمن الدولة».

وأضاف ساخراً من وكيل مجلس الشعب د. أشرف ثابت النائب عن حزب النور، الذي قال «نحن أدري بمن نرشح لأننا في المطبخ السياسي»، ورد عليه حجازي قائلا «انت كان أقصي حاجه تعملها إنك تغسل ميت».