الرئيسية / فن ومنوعات / حكومة دبى تسمح لزينة بالعودة للقاهرة

حكومة دبى تسمح لزينة بالعودة للقاهرة

وافقت حكومة دبي على رفع أسماء زينة وشقيقتها ياسمين من قوائم الممنوعين من السفر من الإمارات بشكل مؤقت ، والسماح لهما بالعودة إلى مصر ، بعد أن تقدمت الفنانة زينة بطلب رسمي إلى حكومة دبى ، تعهدت خلاله بالعودة في أي وقت إلى الإمارات للمثول أمام النيابة، على خلفية اتهامها بالتعدي علي أسرة أمريكية ، وذلك خلال رحلتها إلى دبي عقب عيد الفطر .

وكانت زينة قد تقدمت بطلب للنيابة في الإمارات، لأجل رفع أسمائهما من قوائم الممنوعين من السفر، على أن تتعهد زينة بالمثول أمام النيابة إذا تم طلبها للتحقيق.

وكانت قد أكدت زينة خلال التحقيق معها عن عدم تعرضها لأي مواطن في مدينة دبي، وإنها هي من تم الإعتداء عليها من قبل عدد من الأشخاص الذين قاموا بتصويرها بدون علمها، حيث تم الإعتداء عليها بعد مطالبتها لهم بالتوقف عن تصويرها.

ويذكر أن القضية بدأت أحداثها منذ 10 أيام ، وذلك عندما تم تقديم بلاغ يفيد بتعرض سائح أمريكي وعائلته لإعتدائات من قبل زينة، وهو ما لجأ بعدها إلى القنصلية التابعة لبلده وتم تحويلهم إلى إحدي المستشفيات لإجراء عدد من الفحوصات الطبية والتي حصلوا من خلالها على تقارير تفيد بتعرضه وعائلته لإصابات مختلفة.