الرئيسية / العام / سرقة 500 ألف جنيه من مصنع للورق بمدينة 6 أكتوبر

سرقة 500 ألف جنيه من مصنع للورق بمدينة 6 أكتوبر

اللواء/ أسامة المراسي .. مدير أمن 6 أكتوبر

تكثف أجهزة المباحث بمديرية أمن 6 أكتوبر جهودها للقبض على ثلاثة ملثمين استولوا على حوالى نصف ميلون جنيه من موظفين بمصنع أوراق بمحافظة السادس من أكتوبر.

البداية كانت بتلقى اللواء أسامة المراسى، مساعد الوزير ومدير أمن 6 أكتوبر بلاغا من صاحب مصنع يفيد تعرض موظفيه للسطو المسلح وسرقة مبلغ مالى كبير منهم أثناء قدومهم من القاهرة إلى محافظة السادس من أكتوبر.

وأضاف “علاء . ح”، صاحب المصنع “أن موظفيه اتصلوا به هاتفيا وأبلغوه بأنهم حال عودتهم من البنك إلى المصنع وبحوزتهم حوالى نصف مليون جنيه مرتبات الموظفين بالمصنع خرج عليهم ثلاثة ملثمين بالقرب من المنطقة الصناعية وبحوزتهم أسلحة نارية واستولوا على المبالغ التى بحوزتهم ثم تعدوا عليهم بالضرب وفروا هاربين.

ونفى صاحب المصنع أن يكون الموظفون قد اختلقوا الواقعة واستولوا على المبلغ المالى مؤكدا لرجال المباحث أنهم موظفين بالمصنع منذ سنوات وتاريخهم الوظيفى مشرف بالإضافة إلى وجود العديد من الإصابات التى تعرضوا لها وشهود الإثبات الذين أكدوا صدق كلامهم.

تم تشكيل فريق بحث بقيادة العميد جمال عبد البارى، مفتش مباحث وسط أكتوبر والرائد أيمن الشرقاوى، رئيس مباحث قسم شرطة ثانى أكتوبر لجمع التحريات عن الواقعة ووضع خطة بحث لسرعة القبض على الجناة وتقديمهم للمحاكمة.

اليوم السابع