الرئيسية / العام / شركة بروكتر أند جامبل تنشئ أول مركز اتصال للتوظيف في مصر

شركة بروكتر أند جامبل تنشئ أول مركز اتصال للتوظيف في مصر

شركة بروكتر أند جامبل تنشئ أول مركز اتصال للتوظيف في مصر لتقديم أفضل خدمة للمتقدمين من أجل تعريفهم بعملية التوظيف والإجابة عن أي استفسارات بشأنها

recruiting_center

يعد هذا أول مركز اتصال في مصر لتلبية احتياجات المتقدمين للوظائف الذين يهتمون بالحصول على معلومات وافية عن عملية التوظيف في شركة بروكتر أند جامبل والوظائف الشاغرة بها والمسار الوظيفي بالشركة. يتلقى مركز الاتصالات المكالمات الهاتفية ويشرح للمتصلين خطوة بخطوة عملية التوظيف في شركة بروكتر أند جامبل، بدءاً من كيفية ملء الطلب على الإنترنت ثم عملية التقييم عن طريق الإنترنت، وفي النهاية شرح كيفية إجابة اختبار المنطق بنجاح وهو اختبار شخصي. وبعد الانتهاء من تلك الخطوات الثلاثة، يتم فرز السير الذاتية للمتقدمين. وتستغرق هذه العملية عبر الإنترنت حوالي 40 دقيقة كحد أقصى، ويستغرق اختبار المنطق حوالي 65 دقيقة. وهذا يضمن نظام توظيف عادل ومحايدا يمنح المتقدمين فرصة متساوية للتوظيف.

كما سيلبي مركز الاتصال احتياجات طلبة الجامعات الذين يرغبون في التدريب في شركة بروكتر أند جامبل عن طريق الرد على استفساراتهم عن الشركة وعن عملية التدريب من خلال توجيههم أثناء عملية التقديم. إن شركة بروكتر أند جامبل لديها العديد من الشراكات مع الجامعات المصرية كجزء من مجهوداتها لسد الفجوة بين الدراسة الأكاديمية القوة العاملة من خلال القيام بالعديد من ورش التدريب الخاصة بالمهارات الشخصية في الحرم الجامعي للجامعات، هذا بالإضافة إلى رعاية مشاريع التخرج وعرض الدراسات الواقعية في الحرم الجامعي والقيام ببرنامج التبادل الطلابي من أجل التدريب الصيفي في مختلف دول العالم وغيرها من المجهودان.

ويعتبر هذا المركز الأول من نوعه في مصر الذي يقدم معلومات عن التوظيف في شركة بروكتر أند جامبل، مما يحول عملية التوظيف إلى تجربة تعليمية ومفيدة.

تعد شركة بروكتر أند جامبل أكبر شركة في العالم لإنتاج المنتجات الاستهلاكية من خلال مجموعة إنتاج ما يزيد عن 300 ماركة تتسم بالجودة وتمس حياة ما يزيد عن أربعة مليارات مستهلك حول العالم. تأسست شركة بروكتر أند جامبل مصر عام 1986، وأقامت مصنعها في المنطقة الصناعية في السادس من أكتوبر في نفس العام. واليوم، تنتج الشركة مجموعة من الماركات تضم: إريال وتايد وبونكس ولانج وداوني وفيري وهيد أند شولدرز وبانتين بروفي وبرت بلس وهيربل إيسنسز وبامبرز وأولويز وكامي وزست وسيف جارد وجيليت وبراون وأورال بي. وفي نهاية عام 2006، حصلت شركة بركتر أند جامبل مصر على الجائزة القومية للتميز في الجودة والتي قدمها مركز تحديث الصناعة التابع لوزارة التجارة والصناعة للشركة تقديراً لأدائها المتميز وجودة منتجاتها العالية. وفي عام 2009، تم إدراج شركة بروكتر أند جامبل في قائمة هيويت لأفضل عشر شركات في منطقة الشرق الأوسط.