الرئيسية / العام / صفوت : « فرصتى قوية فى الفوز بمقعد الفردى بـ 6 أكتوبر »

صفوت : « فرصتى قوية فى الفوز بمقعد الفردى بـ 6 أكتوبر »

560a29db39d0e[1]
متابعة | محمود الطيب

قال الدكتور محمد صفوت المرشح المستقل على مقعد الفردى بالدائرة رقم 15 “6 أكتوبر – الشيخ زايد – الواحات” إن فرصه كبيرة في الفوز بالمقعد النيابى على الرغم من وجود 43 مرشحاً فردياً في الدائرة.

وأوضح “صفوت” أن فرصته كبيرة نتيجة جود ظهير كبير من المؤيدين له في الدائرة من العائلات الصعيدية في مدينة 6 أكتوبر والتي ينتمى إلى أحدها وتمثل كتلة تصويتية كبيرة في الدائرة.

وأوضح المرشح على مقعد الفردى بالدائرة 15 أن المنافسة ستشتد في الدائرة مع عدد من المرشحين أبرزهم الدكتور حسام أبو العلا مرشح حزب “المصريين الأحرار” والنائب السابق ياسر القاضى، وعبداللطيف صبحى، مرشح حزب الوفد، وعضو مجلس إدارة نادي 6 أكتوبر السابق، والدكتور رجب حسين، المرشح المستقل.

وتابع “صفوت” تصريحاته لموقع فيتو : «هدفى الارتقاء بمدينة 6 أكتوبر ورفع مستوى الخدمات بها وتحويلها إلى حاضنة للتجارب الجديدة لتقنينها فيما بعد بالتشريعات المناسبة وتعميمها في الجمهورية كلها».

وأردف أن أولوياته في البرلمان حال فوزه هي الأمن والصحة والتعليم على الترتيب مشيرًا إلى تقدمه بمشروع لضبط الرقابة الأمنية في مدينة 6 أكتوبر من خلال شرط تراخيص المحال التجارية بتركيب المحل لكاميرا مراقبة لتتمكن الجهات الأمنية من ضبط الحالة الأمنية والسيطرة عليها.