الرئيسية / العام / فبل نزولها للسوق المصرى تعرف على مواصفات بورش كايين E هايبرد

فبل نزولها للسوق المصرى تعرف على مواصفات بورش كايين E هايبرد

أعلنت شركة “إس إم جي” الهندسية للسيارات، وكيل علامة بورش الألمانية الفاخرة في مصر عن فتح باب الحجز لشراء سيارة كايين E هايبرد خماسية الأبواب الجديدة.

وزودت الشركة الألمانية سيارتها الرياضية الجديدة بمحركين، الأول V6 سعة 3 لترات تيربو بقوة 335، والثاني محرك كهربائي بقوة 134 حصان، لتكون القوة الإجمالية للسيارة 455 حصانًا.

وتستطيع بورش E هايبرد استنادًا إلى طاقة محركيها الانطلاق من الثبات وحتى 100 كم في الساعة خلال 4.9 ثانيه، فيم تصل سرعتها القصوى إلى 253 كم في الساعة.

ويمكن للسيارة الجديدة السير على وضع الطاقة الكهربائية لمسافة 44 كم وبسرعة 133 كم في الساعة، ذلك قبل الحاجة إلى إعادة الشحن مرة أخرى.

وتقدم بورش لعملائها، باقة من التجهيزات التكنولوجية المتقدمة بالمقصورة ووسائل الاتصال المتطورة أبرزها ” Porsche Connect و Apple CarPlay و My Porsche و “Porsche Connect Store.

السيارة الجديدة مزودة كذلك بنظام فرامل “PSCB” المطور من قبل بورش والذي يوفر أفضل أداء، وبفضل الطلاء الجديد يبقى قرص الفرامل لامعًا حتى بعد الاستخدام لفترات طويلة.

وأكدت الشركة الألمانية أن أيقونتها الجديدة التي تنضم إلى الطرازات الأخرى المزودة بمحرك احتراق داخلي فقط، يمكن شحن بطاريتها خلال 7 ساعات عند استخدام شاحن بقوة 3.6 كيلو واط، وتقل المدة إلى ساعتين و18 دقيقة عند استخدام شاحن بقوة 7.2 كيلو واط.

وفي الوقت الذي لم يعلن فيه الوكيل المصري عن أسعار السيارة في مصر، ذكرت الشركة الألمانية عبر موقع فرعها في الولايات المتحدة أن أسعار بورش Cayenne E Hybrid بالسوق الأمريكي ستبدأ من 79,900 دولار، أي نحو (مليون وربعمائة ألف جنيه مصري).

يذكر أن شركة “إس إم جي” الهندسية كانت قد أعلنت أن تسليم السيارة الجديدة للحاجزين سيكون بداية من شهر أكتوبر القادم.