الرئيسية / العام / فتح باب الحجز لـ 140 وحدة سكنية بمدينة 6 أكتوبر- بالقرعة العلنية – الاثنين المقبل ولمدة اسبوع

فتح باب الحجز لـ 140 وحدة سكنية بمدينة 6 أكتوبر- بالقرعة العلنية – الاثنين المقبل ولمدة اسبوع

فتح باب الحجزلـ 140 وحدة بـ 6 أكتوبر.. الاثنين المقبل ولمدة اسبوع

أكد الدكتور حسام رزق، رئيس هيئة تعاونيات البناء أنه سيتم طرح 140 وحدة سكنية بمدينة 6 أكتوبر، من إجمالى الوحدات التى كان من المقرر طرحها وعددها 610 وحدات بمدينة العامرية بالإسكندرية و6 أكتوبر والمقطم، بمشروع الهيئة على أن يتم فتح باب التقدم بطلبات الحجز بدءا من الاثنين القادم ولمدة أسبوع.

وأضاف رزق، أنه سيتم إجراء القرعة في 7 أكتوبر المقبل، ووضعت الهيئة عدة شروطا للتقدم للحجز، منها ألا يقل سن المتقدم عن 21 سنة، وألا يكون سبق أن حصل على أى وحدة سكنية مدعومة من أى جهة حكومية.

علي أن يقوم المتقدم بسداد مبلغ 40 ألف جنيه كرسم دخول القرعة (غرفة أو غرفتين + مسطح استقبال) أو مبلغ 45ألف جنيه (3 غرف + مسطح استقبال) +1% عمولة تحصيل ومصروفات إدارية للنموذجين، ويتم اعتماد الإذن بمعرفة القطاع العقارى وتقديم صورة إيصال السداد بالشباك لإرفاقه بالطلب المقدم منه.

وأوضح رزق أنه سيتم طرح 250 وحدة فى منطقة العامرية، و140 وحدة فى مدينة 6 أكتوبر، و200 وحدة سكنية فى منطقة المقطم، مشيراً إلى أن مساحة الوحدات تتراوح ما بين 78 متراً و90 متراً مربعاً، وأوضح أن المقدم المطلوب للحجز 25% من قيمة الوحدة، فيما تختلف قيمة الوحدة حسب المساحة والمنطقة.

وأكد أن الهيئة تقوم بدعم المتقدمين للحجز بقيمة القرض التعاونى، والذى وصل لمبلغ 50 ألف جنيه، بعد إقرار مجلس الوزراء بزيادة القرض إلى 50 ألفاً بدلاً من 20 ألف جنيه في السابق.

zp8497586rq