الرئيسية / فن ومنوعات / فى بيان له بعد دقائق من طلاقه الرسمى من الفنانة مى سليم وليد فواز يعترف انه تسرع بالجواز منها

فى بيان له بعد دقائق من طلاقه الرسمى من الفنانة مى سليم وليد فواز يعترف انه تسرع بالجواز منها

بعد دقائق من انهاء اجراءات الطلاق الرسمى من الفنانة مى سليم والذى لم يستمر زواجه منها سوى 15 يوما
أعلن الفنان الشاب وليد فواز، رسميا، طلاقه من الفنانة مي سليم قبل انتهاء شهر العسل. وقال، في بيان أصدره اليوم: “ما حدث اليوم كان تصحيحًا لوضع من الأساس كان خطأ”.

واستهل فواز بيانه بالآية القرآنية: “الحمد لله رب العالمين.. ۖ وَعَسَىٰ أَن تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ ۖ وَعَسَىٰ أَن تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَّكُمْ ۗ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ “صدق الله العظيم”، وأتبعها قائلا: ” قدر الله ماشاء فعل ..اللي حصل النهارده ده تصحيح لوضع كان من الأساس غلط والحمد لله أنه تم دلوقتي مش بعد كده”.

ومضى فواز قائلا: “ورغم أن كتير افتكروا إني اتسرعت في إعلان الخبر على السوشيال ميديا.. فأنا اتعودت أكون واضح مع نفسي وجمهورى اللي طلبت منه الدعاء بعد الضغط علي من قبل البعض وتصدير كم كبير من المشاكل ولدرجة وصلت للتشهير بيا لإصراري على الطلاق”.

وأضاف: “أنا بعترف فعلا إني اتسرعت في الجواز وافتكرت للحظة إن الحب كاف لكن في الحقيقة الحب مختلف تماما عن الواقع، والمرة الجاية حيكون اختياري قائم على العقل أكتر من العاطفة علشان أعمل أسرة بجد أكمل بيها حياتي والحمد لله إن الجوازة لم ينتج عنها أبناء ربنا يوفق الجميع، والله المستعان “.

جاء البيان بعد دقائق من إنهاء فواز ومي سليم إجراءات الطلاق داخل أحد مكاتب توثيق الزواج للأجانب.

وحذف الفنان الشاب، صباح اليوم، كل الصور التي جمعته مع مي سليم من على حسابه على إنستجرام. وكانت سبقته مي لنفس التصرف عقب نشوب الأزمة بينهما قبل أسبوع.

يذكر أن مي سليم ووليد فواز كانا قد عقدا قرانهما يوم الأربعاء 20 يونيو الماضي، بمقر السفارة الأردنية، وسط حضور عدد محدود من أقاربهما