الرئيسية / أهم الأخبار / أخبار مصر / خبر قديم على موقع الاخوان يكشف كذب ابو الفتوح عن حالته الصحية

خبر قديم على موقع الاخوان يكشف كذب ابو الفتوح عن حالته الصحية

قام ناشطون على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بنشر خبر قديم منشور على موقع الاخوان يفضح كذب المرشح الرئاسي د/ عبد المنعم أبو الفتوح فيما يتعلق بحالته الصحية وأنه لا يعاني من أي أمراض غير الضغط والسكر مثلما صرح في العديد من اللقاءات التليفزيونية حيث يؤكد الخبر انه يعاني من خلل في وظائف المخ يؤدي إلى توقف في التنفس اثناء النوم ويحتاج الي تنفس صناعي بشكل دائم.

وكان هذا نص الخبر كما نشر على موقع الاخوان المسلمين (الشرقية أونلاين)

المصرية لحقوق الإنسان _ أبو الفتوح يحتاج للتنفس الصناعي بشكل دائم

المصرية لحقوق الإنسان _ أبو الفتوح يحتاج للتنفس الصناعي بشكل دائم

 

المصرية لحقوق الإنسان : أبو الفتوح يحتاج للتنفس الصناعي بشكل دائم
طالبت المنظمة المصرية لحقوق الإنسان المستشار عبد المجيد محمود، النائب العام، بسرعة التدخل للإفراج عن الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، أمين عام اتحاد الأطباء العرب، الذي يحتاج إلى رعاية طبية متخصصة، حيث يعانى من توقف التنفس بالرئتين أثناء النوم، الأمر الذي يتطلب وضعه على جهاز تنفس صناعي بشكل دائم.

وأعربت المنظمة عن قلقها إزاء الحالة الصحية لأبو الفتوح نزيل سجن مزرعة طره على ذمة القضية رقم 404 لسنة 2009 حصر أمن دولة عليا، وطالبت بسرعة الإفراج عنه، مبديًة قلقها إزاء حالته الصحية الحرجة التي تحتاج إلى رعاية طبية متخصصة.
وناشدت النائب العام سرعة التدخل خشية تعرض حياة أبو الفتوح للخطر، لاسيما أن هذا الإجراء لن يؤثر على إجراء التحقيقات والتي يمكن استكمالها خارج محبسه.
وكان أبو الفتوح قد ألقى القبض علية بتاريخ 28 يونيه الماضي من منزله وتم اتهامه في القضية رقم 404 لسنة 2009 “حصر أمن دولة عليا” بالانضمام لجماعة محظورة أسست على خلاف أحكام القانون، والتعاون مع جهات أجنبية بغرض نشر فكر جماعة الإخوان المسلمين، وغسيل الأموال، حيث ما زال محبوسًا احتياطيا على ذمة القضية.
وتم نقله إلى مستشفى القصر العيني في 12 يوليو حيث يعانى من قصور بمركز التنفس بالمخ يؤدى إلى توقف التنفس بالرئتين عند النوم، الأمر الذي يقتضى تركيب جهاز تنفس صناعي بشكل دائم، فضلاً عن إصابته بمرض السكر وارتفاع في ضغط الدم.