الرئيسية / أخبار مدينة 6 أكتوبر / محلب يشهد حفل ختام الأنشطة التربوية بالمدينة التعليمية في 6 أكتوبر

محلب يشهد حفل ختام الأنشطة التربوية بالمدينة التعليمية في 6 أكتوبر

إبراهيم محلب

كتب | محمود الطيب

شهد المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء حفل ختام مهرجان الأنشطة التربوية على مستوى الجمهورية، والذي أقيم بالمدينة التعليمية بالسادس من أكتوبر.

وشهد الحفل حضور الدكتور محب الرافعي وزير التربية والتعليم والمهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة، وغادة والي وزير التضامن الاجتماعي والدكتور السيد عبدالخالق وزير التعليم العالي واللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية، والدكتور شريف حماد وزير البحث العلمي، وعبدالواحد النبوي وزير الثقافة والدكتور مصطفى جلال السعيد محافظ القاهرة، والدكتور خالد العادلي محافظ الجيزة.
وفى نفس السياق قال محب الرافعى وزير التربية والتعليم خلال الحفل الذي أقيم لعرض أعمال الطلاب الفنية والثقافية والعلمية والرياضية والتي تتيح لهم الفرصة لعرض مواهبهم.

وأضاف خلال كلمته خلال الحفل الختامي الذي نظمها وكلاء وزارة التربية والتعليم على مستوى الجمهورية، وعدد من مديري عموم الإدارات التعليمية والقيادات التعليمية بالوزارة بالسادس من أكتوبر أن حق كل طفل أن يحصل على فرصة التعليم بما يسمح له بالمنافسة عالميًا ودوليًا مؤكدًا أن الوزارة عليها القيام بتنمية مهارات الطلاب من أجل بث الروح المنافسة بينهم وتعودهم على تحمل المسؤولية و زيادة ولائهم لمصر وأنه سيتم تنفيذ برنامج تنميه مهارات الطلاب خلال الأجازه المدرسية القادمة.