الرئيسية / رياضة / محمد صلاح ينافس 5 لاعبين على جائزة الأفضل في بريميرليج

محمد صلاح ينافس 5 لاعبين على جائزة الأفضل في بريميرليج

دخل الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول المنافسة على جائزة أفضل لاعب في الدوري الانجليزي الممتاز لموسم 2017/2018 مع 5 لاعبين أخرين.

وأعلن الحساب الرسمي للبريميرليج على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عن أسماء المتنافسين على جائزة ” EASPORTSFIFA” لأفضل لاعب في الموسم، ووضع لينك التصويت للاختيار.

ويتنافس على الجائزة مع صلاح كلا من كيفين دي بروين ورحيم ستيرلينج لاعبا مانشستر سيتي، وديفيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد، وهاري كين مهاجم توتنهام، وجيمس تاركوفسكي مدافع بيرنلي.

وأعلن نادي ليفربول من خلال موقعه الرسمي عن إمكانية مشاركة الجماهير في التصويت واختيار أفضل لاعب في البريميرليج بداية من اليوم، وحتى الساعة الواحدة ظهرًا يوم الخميس المقبل الموافق 10 مايو.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن الفائز بجائزة “EASPORTSFIFA” لأفضل لاعب في موسم البريميرليج يوم الأحد المقبل، الموافق 13 مايو الجاري.

وسبق ونجح محمد صلاح في التفوق على دي بروين وهاري كين ودي خيا وظفر بجائزة لاعب العام في انجلترا، بجانب فوزه مؤخرا بجائزة لاعب العام في البريميرليج من رابطة الكتاب الإنجليزية “FWA”.

ويقدم صلاح موسما استثنائيا مع ليفربول منذ انتقل له مطلع هذا الموسم من روما، حيث يحتل صدارة هدافي البريميرليج، وسجل 43 هدفا على مدار الموسم، وحصل على جائزة أفضل لاعب افريقي 2017.

يمكنك التصويت لصلاح عبر هذا الرابط

DcgZK3rW0AAaVav