الرئيسية / أهم الأخبار / أخبار مصر / مرسي يتسبب فى مصرع 10 اشخاص حتى الآن

مرسي يتسبب فى مصرع 10 اشخاص حتى الآن

تسببت السلاسل البشرية التي قامت بها حملة د.محمد مرسي، مرشح حزب الحرية والعدالة لانتخابات الرئاسة، مساء أمس من القاهرة إلى أسوان، في وفاة د.محمد جابر، أحد قيادات الإخوان بالإسكندرية، ومرشحها في انتخابات مجلس الشورى 1995، نتيجة اصطدامه بسيارة ميكروباص.

ونعى مرسي وحملته “جابر”، وتقدموا بخالص العزاء والمواساة لأسرة الفقيد ولكل شعب الأسكندرية.

ويعد هذا الحادث هو الثالث الذي تتسبب فيه الدعاية لـ”مرسى” في وفاة أحد الأشخاص، حيث توفي الأسبوع الماضي الطفل محمد ماهر 6 سنوات من كفر صقر بالشرقية بعد أن صدمته سيارة أثناء مسيرة بالسيارات نظمتها حملة “مرسى” بالشرقية، وهو ما اعتذر عنه مرسي، وقبله قتل 8 أشخاص كانوا يستقلون سيارة ميكروباص نتيجة وضع السائق “بوستر” لمرسي في أماكن كثيرة على زجاج السيارة، وبسبب شدة الهواء خلع أحد البوسترات من مكانه ليلتصق بالزجاج الأمامى أثناء سير الميكروباص في اتجاه أطفيح ليصطدم بسيارة نقل كانت تسير أمامه.

كانت حملة مرسي نظمت بالتعاون مع جماعة الإخوان المسلمين مساء أمس سلاسل بشرية في محافظات مصر من القاهرة إلى أسوان، لدعم مرشحها، ومن أجل الدخول لموسوعة “جينيس” للأرقام القياسية كأكبر سلسلة بشرية في العالم.

واصطف الآلاف حاملين صور “مرسى” وعليها شعار “النهضة إرادة شعب” وكان اللافت هو مشاركة الأطفال والفتيات فيها.

وقال على خفاجي، المتحدث باسم الحملة :”إن كل محافظة شاركت في أماكنها وامتدت السلسلة في القاهرة والجيزة طوال كورنيش النيل من شبرا إلى الصف”.

وأوضح أن الذين شاركوا فى السلسلة متطوعين وإخوان وبلغ عددهم نحو 300 ألف شخص

 

الاطفال في دعاية مرسي
الاطفال في دعاية مرسي