الرئيسية / رياضة / مشوار محمد صلاح بالاندبندنت

مشوار محمد صلاح بالاندبندنت

ابرزت صحيفة الاندبنديت مشوار محمد صلاح نجم فريق ليفربول الانجليزى ومنتخب مصرى
فى كاس العالم محمد صلاح، نجح في تسجيل هدفين في المونديال، الأول أمام روسيا في الجولة الثانية من دور المجموعات في اللقاء الذي انتهى لصالح الروس بثلاثية، بينما جاء الهدف الثاني أمام منتخب السعودية في الجولة الثالثة والذي انتهى لصالح الخضر بثنائية مقابل هدف.

اندبندنت، أشارت إلى أن رفض صلاح حضور المؤتمر الصحفي عقب مباراة السعودية، خاصة بعد حصوله على جائزة رجل المباراة، سببه هو تحطم آمال منتخب مصر في أول نهائيات كأس العالم يخوضها منذ ما يقرب من ثلاثة عقود.

المنتخب المصري تلقى ثلاثة هزائم في دور المجموعات، أمام أوروجواي (1-0)، ثم أمام روسيا (3-1)، وأخيرًا أمام السعودية (2-1).

وأوضحت الصحيفة، أن صلاح لم يكن في حالة مزاجية جيدة في المباراة، فبعد تسجيله الهدف الأول للمنتخب المصري لم يحتفل ولم يظهر على اللاعب علامات السعادة، حيث توجه مسرعًا إلى طبيبه عقب نهاية المباراة – وفقًا لما أكده هيكتور كوبر المدير الفني للفراعنة خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة-.

ولفتت اندبندنت، إلى أن صلاح أكد لأحد الصحفيين أنه لا توجد أزمات أو مشاكل داخل معسكر المنتخب، بعد التكهنات التي أثيرت بشأن نيته في التفكير في الاعتزال الدولي بعد إقحامه في مشكلة سياسية مع رئيس الشيشان رمضان قارديروف، وحصوله على الموطنة الفخرية الأمر الذي صب بعض الغضب على لاعب منتخب مصر.

كما أوضحت اندبندنت، أن الخطأ الذي تم من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، في التشكيل الرسمي لمباراة السعودية باستبعاد صلاح ثم تدارك الخطأ بعدها بدقائق، فتح باب التساؤلات بشكل أكبر.

وواصلت الصحيفة، لافتة إلى أن منتخب مصر لم يفز في مباراة منذ مواجهة الكونغو في الجولة الخامسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم، والتي كان لصلاح دور هام بتسجيل ركلة الجزاء التي حسمت التأهل للفراعنة في الدقائق الأخيرة.

وأكملت أن هدفي صلاح في المونديال، لم يكونا كافيين لقيادة الفراعنة إلى دور الـ16، لينتهي مشوار الفراعنة مبكرًا ويودع المنافسات من دور المجموعات.