الرئيسية / رياضة / فيديو : ميسى يثأر من بايرن ميونخ ويقود برشلونة للإقتراب من نهائى دورى الأبطال

فيديو : ميسى يثأر من بايرن ميونخ ويقود برشلونة للإقتراب من نهائى دورى الأبطال

ميسى
متابعة | محمود الطيب

قطع فريق برشلونة متصدر الدوري الإسباني الحالي لكرة القدم شوطاً كبيراً نحو نهائي دوري أبطال أوروبا بعدما تغلب على ضيفه بايرن ميونيخ متصدر الدوري الألماني بثلاثية نظيفة في إطار ذهاب المربع الذهبي من المسابقة على ملعب “كامب نو” الأربعاء.

أحرز ثلاثية برشلونة المتألق الأرجنتيني ليونيل ميسي هدفين في الدقيقتين “77 و 80″، وهدفًا أخر للبرازيلي نيمار في الدقيقة الأخيرة من المباراة ليقترب من الصعود للدور النهائي إلا أن كلمة الحسم ستبقى حتى مواجهة الإياب على ملعب “أليانز أرينا” في  12 مايو الحالي.

بدأ برشلونة المباراة بخطة 4-3-2-1 معتمدًا على سواريز في الأمام ومن خلفه الثنائي ميسي و نيمار ثم خط الوسط إنييستا، بوسكيتش وراكيتيتش أما الفريق “البافاري” فقد لعب بطريقة 3-1-4-2 معتمدًا على ليفاندوفسكي ومولر في الأمام وخلفهما الرباعي بيرنانت، شفاينشتايجر، لام، وألكانترا.

وفى نفس السياق وعقب إحرازه لهدفين فى مباراة اليوم عاد الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي، للانفراد بالرقم القياسي، من حيث عدد الأهداف المسجلة في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعدما رفع رصيده من الأهداف إلى 77 هدفاً متفوقاً بفارق هدف واحد على غريمه اللدود البرتغالي كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في العالم نجم ريال مدريد بطل اوروبا ووصيف الدوري الأسباني الحالي.

شـاهد أهـداف المباراة :-

https://youtu.be/zuutl13SeZ4