الرئيسية / العام / نتيجة انتخابات مجلس الشعب 2010 لجميع المحافظات

نتيجة انتخابات مجلس الشعب 2010 لجميع المحافظات

نتيجة انتخابات مجلس الشعب محافظة بورسعيد 2010

أعلنت لجنة فرز أصوات الناخبين منذ قليل ببورسعيد رسمياً، فوز كل من طارق حسن عمار “وطنى” على مقعد الفئات، وأحمد سليمان “تجمع” على مقعد العمال بدائرة المناخ والزهور.

وكانت اللجنة قد أعلنت فوز كل من الحسينى أبو قمر مرشح الحزب الوطنى بمقعد الفئات بدائرة العرب والضواحى والجنوب ببورسعيد، ومسعد المليجى مرشح الوفد بمقعد العمال. وفاز فى دائرة الشرق، هانى أبو ريدة مرشح الحزب الوطنى على مقعد الفئات، ومعه طه الجمل مرشح الوطنى على مقعد العمال بنفس الدائرة.
فاز رسميا كل من الحسينى أبو قمر مرشح الحزب الوطنى على مقعد الفئات بدائرة العرب والضواحى والجنوب ببورسعيد ومسعد المليجى مرشح الوفد على مقعد العمال.

وفاز فى دائرة الشرق فاز هانى أبو ريدة مرشح الحزب الوطنى على مقعد الفئات ومعه طه الجمل مرشح الوطنى على مقعد العمال بنفس الدائرة.

فوز فايزة أبو النجا وسعاد حسين رسميًا بكوتة المرأة فى بورسعيد

أعلنت النتيجة النهائية على مقعد الكوتة للمرأة فى بورسعيد حيث فازت الدكتورة فايزة أبو النجا وزير التعاون الدولى ومرشحة الحزب الوطنى على مقعد الفئات باكتساح، ومعها الدكتورة سعاد حسين مرشحة الحزب الوطنى على مقعد العمال بنفس الدائرة.

تأكد فوز أول مرشح لحزب التجمع فى بورسعيد، حيث تم إعلان فوز أحمد سليمان – عمال – فى دائرة المناخ، بينما تأكد خسارة محمد شردى مرشح الوفد وفوز طارق عمار مرشح الحزب الوطنى.

انتظرو باقي النتائج

****************

نتيجة انتخابات مجلس الشعب محافظة مرسي مطروح 2010

أعلنت فى وقت مبكر من صباح اليوم، الاثنين، اللجنة القضائية المشرفة على الانتخابات بالدائرة الأولى بمحافظة مطروح عن عدم تحقيق أى من المرشحين على النسبة القانونية من أصوات الناخبين، وسيتم إجراء إعادة الانتخابات بين مرشحى الوطنى الأربعة الذين حصلوا على أعلى الأصوات وخروج المستقلين ومرشحى المعارضة من المنافسة.

حصل جاد المولى عبد اللطيف عبد المالك وشهرته عبد الله عبد اللطيف”فلاح” على 10667 صوتاً من إجمالى أصوات الناخبين البالغ عددهم 27891 ناخباً وحصل جمال عبد الله قاسم وشهرته جمال الشورى “عامل” 9405 أصوات والدكتور أحمد عبد الله عيسى “فئات” على 8736 صوتاً وعبد ربه عمر عبد الحميد وشهرته بد ربه أبو الحنفه “عمال” على 8486 صوتاً.

وأشارت النتائج إلى خروج المستقلين من المنافسة دون تحصيل نسب كبيرة من الأصوات ماعدا المرشح عيسى عبد المنعم أبو تمر الذى حصل على أعلى أصوات المستقلين والتى جعلته كان قريبا من الإعادة فى حين سقط مرشحا حزب الوفد وحزب الغد “جبهة موسى” سقوطا مدويا حيث لم يحصل أى منهم إلا على بضعة مئات من الأصوات.

على جانب آخر، من المقرر أن تعلن نتائج الدائرة الثانية خلال ساعات قليلة وسط مؤشرات بتقدم مرشحى الوطنى صالح سلطان “فئات” ورزق جالى “عمال” على مرشحى الوطى أحمد رسلان وسامى عبد الرحيم.

كما تشير النتائج الأولية إلى اكتساح مرشحتى الوطنى الدكتورة سليمة عبد الرحيم وناجية زايد فى الانتخابات على مقعدى المرأة.

****************

نتيجة انتخابات مجلس الشعب محافظة الوادي الجديد 2010

تم الإعلان رسميا عن نتائج الانتخابات فى الوادى الجديد على مقاعد الرجال فى دائرة الداخلة، وتجرى الإعادة على مقعد الفئات بين مرشح الحزب الوطنى الدكتور محمد خليل نصر الله وحصل على 4829 صوتا ومعه المهندس منصور إبراهيم المرشح المستقل والذى حصل على 4008 أصوات.

وعلى مقعد العمال بنفس الدائرة ستجرى الإعادة بين كل من العضو الحالى محمد محمد محمدين والذى حصل على 4606 أصوات واللواء مرسى خلف الله مرشح الحزب والذى حصل على 6653 صوتاً وما زالت نتيجة الكوتة محجوبة ولم يتم الإعلان عنها حتى الآن، وإن كانت النتائج فى دائرة الداخلة تتجه بقوة نحو الدكتورة نجوى واعر والمهندسة فيكتوريا العمدة مرشحتا الحزب الوطنى.

انتظرو الباقي

***************

نتيجة انتخابات مجلس الشعب محافظة الجيزة 2010

فى دائرة إمبابة والوراق بمحافظة الجيزة، أعلنت اللجنة العامة للانتخابات فوز وليد المليجى، مرشح الحزب الوطنى، بمقعد العمال بالدائرة، فيما فاز محمد عبد العال، رئيس حزب العدالة والمرشح عنه بمقعد الفئات.

*************************

نتيجة انتخابات مجلس الشعب محافظة السويس 2010

أعلنت اللجنة العامة بالسويس النتائج النهائية لأعمال فرز صناديق الاقتراع بالسويس وأسفرت عن فوز شرف الدين محمد شرف بمقعد العمال، وجلال مازن بمقعد الفئات وكلاهما “وطنى” بالدائرة الثانية ومقرها الأربعين والجناين.

فيما حسمت كل من فوزية عبد الله “فئات” وزينب البهادى “عمال” مقعدى كوته المرأة بالمحافظة، أما الدائرة الثانية ومقرها فيصل والسويس وعناقة فلم تنته أعمال الفرز حتى الآن، وأظهرت النتائج الأولية عن دخول عبد الناصر مصطفى “وطنى” وعبد الحميد كمال “تجمع” جولة الإعادة على مقعد العمال، ويخوض أبو الوفا بشير “وطنى” وبيومى البرقى “وطنى” جولة الإعادة على مقعد الفئات.

**************

نتيجة انتخابات مجلس الشعب محافظة شمال سيناء 2010

أعلنت لجنة الفرز منذ قليل نتائج انتخابات الدائرة الأولى بشمال سيناء، حيث أسفرت النتائج النهائية عن فوز المهندس أحمد القصلى بمقعد الفئات “وطنى” وحصل على 20 ألف صوت من إجمالى 38 ألفاً.

وخسر نائب الرصاص نشأت القصاص مقعده، كما خسر مرشح الإخوان عبد الرحمين الشوربجى من الجولة الأولى، فيما تجرى الإعادة على مقعد العمال بين حسام شاهين، ومحمد مصبح مرشحى الحزب الوطنى على مقعد العمال.

**********************

نتيجة انتخابات مجلس الشعب محافظة الاسكندرية 2010

نتائج انتخابات دائرة سيدى جابر بالإسكندرية، حيث نجح مرشحو الحزب الوطنى طارق طلعت مصطفى على مقعد الفئات، ومحمود الشاهد على مقعد العمال.

ومن ناحية أخرى، حسم مرشح عبد الحليم علام مقعد الفئات بدائرة مينا البصل بالإسكندريه وخسارة النائب الحالى ومرشح الإخوان المسلمين حمدى حسن الذى انسحب قبل الانتهاء من عمليه الفرز للأصوات معترضاً على العملية الانتخابية وما شابها من تجاوزات فيما استمر أنصاره فى التظاهر أمام مقر اللجنة معترضين على النتائج ومعتبرين ذلك تزويراً صارخاً.

***********************

نتيجة انتخابات المنوفية مجلس الشعب 2010
أُعلِنَت رسمياً نتائج فرز الأصوات بعدد من دوائر محافظة المنوفية، ففى دائرة تلا أعلنت لجنة الفرز فوز عفت السادات “وطنى” بمقعد الفئات على شقيقيه، زين وأنور، فيما حسم فخرى طايل “وطنى” مقعد العمال.

وفى بندر شبين، أعلنت لجنة الفرز فوز أمين مبارك، ابن عم الرئيس مبارك، بمقعد الفئات، فيما تجرى الإعادة على مقعد العمال بين أحمد سيف وسامر التلاوى المرشحَين عن الحزب الوطنى.

وفى دائرة مركز شبين، تجرى الإعادة بين مرشح الإخوان سعد الحسينى وسعيد القصاص”وطنى” على مقعد الفئات، وتجرى الإعادة على مقعد العمال بين كل من وفيق عزت وعاطف أبو حسين وكلاهما “وطنى”.

وفى دائرة الشهداء، تجرى الإعادة بين كل من أحمد العيساوى “وطنى” ويوسف تعيلب “إخوان” على مقعد العمال وبين محمود شرارة وحازم شعير “وطنى” على مقعد الفئات.

***************************

نتيجة انتخابات مجلس الشعب محافظة سوهاج 2010

فاز منير فخرى عبد النور على مقعد الفئات بدائرة جرجا بسوهاج،

أعلنت لجان الفرز نتائج الانتخابات فى ثلاث دوائر بمحافظة سوهاج هى، طما وجهينة وأخميم، فيمالم تنته اللجان من فرز صناديق الاقتراع فى باقى الدوائر.

وجاءت نتائج الدوائر الثلاث كالتالى، ففى دائرة طما تجرى الإعادة بين أحمد عبد العال الدردير، وأحمد جلال أبو الدهب على مقعد الفئات، وبين حسين أبو دومة جمال مهران على مقعد العمال، وجميعهم “وطنى”.

وفى أخميم، أعلنت اللجنة فوز نقيب الأشراف أحمد السيد الشريف بمقعد الفئات، فيما تجرى الإعادة على مقعد العمال بين وائل المشنب، وقاسم البحيرى مرشحى الحزب الوطنى.

وفى جهينة، أعلنت اللجنة رسمياً فوز وزير الرى محمد نصر الدين علام على مقعد الفئات، بينما تجرى الإعادة على مقعد العمال بين محمود مصلح ومحمد الضبع مرشحى الوطنى.

******************

نتيجة انتخابات مجلس الشعب محافظة المنيا 2010

أعلنت نتائج الانتخابات ببندر ملوي بالمنيا رسميا، حيث فاز كل من أشرف عشيرى مرشح الوطنى على مقعد الفئات، وعمر الكاشف مرشح الوطنى على مقعد العمال.

فيما كشفت المؤشرات الأولية ببندر المنيا عن احتمال إعادة بين الدكتور محمد سعد الكتاتنى ويلاحقه محمود مروان مرشح الوطنى، وتقدم بطعن ضد مرشحى الوطنى محمود خلف الله ومحمود مروان بسبب تقفيل اللجان، مؤكدا أن التصويت تم بدون توقيعات الناخبين.

أما فى دائرة مركز المنيا فأكدت المؤشرات الأولية وجود إعادة بين علاء السبيعى وسيد أبو بريدعة على مقعد الفئات، وأحمد عبد العزيز ومحمود عبد الدايم وطنى عمال.

***********************