الرئيسية / أهم الأخبار / أخبار مصر / “هشما رأسها وعذباها بسكينٍ ساخن”.. الأب وزوجته وراء مقتل طفلة الخليفة

“هشما رأسها وعذباها بسكينٍ ساخن”.. الأب وزوجته وراء مقتل طفلة الخليفة

كشفت مباحث القاهرة بقيادة اللواء محمد منصور مدير المباحث، غموض واقعة العثور على جثة طفلة بها آثار تعذيب ومُلقاة داخل جوال بمنطقة الخليفة، حيث اتضح أن الأب وزوجته عذبا الطفلة حتى الموت.

وعثر أهالي بمنطقة الخليفة الخميس الماضي، على جثة طفلة 6 سنوت، مٌلقاة داخل جوال وبها أثار تعذيب بمناطق متفرقة من الجسد، فأبلغوا المقدم حسام ناصر رئيس مباحث القسم الذي وضع خطة بحث لمعرفة هوية الطفلة ومن ثم التوصل للقاتل.

أسفرت تحريات المباحث إلى أن الطفلة تقطن برفقة والدها وزوجته بمنطقة المقطم، وأنهما وراء ارتكاب الواقعة، حيث أنهما دائمي التعدي عليها بالضرب، وتعذيبها برفقة شقيقتيها من طليقة الأول.

ودلت التحريات على مكان وقوع الجريمة، فأمر العميد محمد الشرقاوي رئيس مباحث قطاع جنوب القاهرة، بسرعة القبض على المتهمين، فقاد المقدم حسام ناصر فريق بحث ونجح في ضبط المتهمين بمنطقة الـ 70 فدان في المقطم وأقروا بارتكاب الواقعة.

وأقرت شقيقتا الطفلة بأنها تعرضت للضرب المبرح بمطرقة فوق رأسها، وقطع فروة الرأس بسكين ساخن، وأن “زوجة الأب” كانت تعتدي عليهما أيضاً بالكي بالسكين، الربط بحبال الغسيل، والتعذيب بعصا خشبية.

وأكد تقرير الطب الشرعي، عدم تعرض الطفلة التي عُثر على جثتها صباح الخميس، لانتهاك أو اعتداء جنسي قبل مقتلها، مؤكدًا تعرضها للتعذيب والتعدي الجسدي، والضرب بآلة حادة ما أدى لتهشيم جزء من الرأس.

وأشار التقرير إلى أن الطفلة بها حِزّ بالقدمين واليدين ما يؤكد أنها كانت مقيدة بحبل قبل مقتلها.

تحرر محضر بالواقعة، وأمر العميد نبيل سليم مدير المباحث الجنائية، بإحالتها إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.